رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

هنأ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بصدق ، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ، في ذكرى الانتصار المجيد في حرب أكتوبر ، تلك الذكرى الملهمة التي تحولت إلى الإسلام. كخطوة نحو النجاح وسر حول قدرة الدولة على التحمل والقفز إلى المستقبل الذي تصنعه.

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

  • قال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إن انتصارات أكتوبر لم تكن أقل من ملحمة ، وما زالت تدرس في الأكاديميات العسكرية ، لكنها درس محفور في كتب التاريخ ... وفي أذهان السياسيين حول العالم .
  • مضيفًا أن أكتوبر هو درس في فن القيادة الوطنية الرصينة ، والقدرة على التخطيط بهدوء ، ومواجهة التحديات بهدوء ، والتحرك على الأرض لتحقيق الأهداف المرجوة.
  • وأكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ، أن شهر أكتوبر الذي نحتفل فيه بذكرى الانتصار التاسع والأربعين ، هو المؤشر الذي نستخدمه لتقييم كل مرحلة من مراحل الحياة في هذا البلد ، وخاصة المرحلة الحالية التي في عهده. عبور حتى الآن. جمهورية جديدة تؤثر نتائجها على كل شبر من هذا البلد ، بفضل قيادة سياسية واعية ، مع قدر المخاطر والحدود ، وقادرة على استخدام جيش المؤمنين لخلق مستقبل لائق لهذا الوطن وبلدهم. أطفال.
  • وهنأ حسين زين الفريق محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة بالنصر الكبير الذي حققه الجيش المصري واندماج الشعب معه في فترة ما قبل التاريخ صامدا طويلا. .
  • و في النهاية , أكد حسين زين أن جيل أكتوبر من أبناء القوات المسلحة المصرية الذين سبقونا إلى التحرير سيواصل إلهام الأجيال الجديدة المتعطشة لملاحم البناء والتنمية ، مستوحاة من روح التحدي والقدرة على خلق معجزات جديدة تزيد من سجل مشرف لهذا الوطن . بفضل القيادة الوطنية المخلصة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، الذي جعل تطلعات مشاريع المصريين قابلة للتحقيق بنهج وخطة وطنية لا تسعى إلا إلى وجه الله وصالح هذا. بلد .