التخطي إلى المحتوى
درجات الحراره المتوقعه اليوم و أحتمال سقوط أمطار في عده مناطق
درجات الحراره المتوقعه اليوم

وأكدت هيئة الأرصاد أنها تتوقع هطول أمطار في عدة مناطق من الجمهورية خلال الساعات المقبلة ، مشيرة إلى أن ذلك مرتبط بالارتفاع المستمر في درجات الحرارة في شهر سبتمبر الجاري ، وهذا بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة ، يجعل المواطنين يشعرون تشعر بحرارة الطقس أكثر ، وهو أمر معتاد ، خاصة في أوقات الذروة وخلال ساعات النهار في الأيام القادمة.

تحذير هيئه الارصاد من الطقس

قال مسؤولون بهيئة الأرصاد الجوية ، إن درجات الحرارة ستستمر في الارتفاع في الأيام المقبلة مع استمرار ارتفاع مستويات الرطوبة على مدار اليوم ، خاصة في محافظات القاهرة الكبرى والساحل الشمالي ومصر الوجه البحري. لذلك يجب على جميع المواطنين توخي الحذر والاستمرار في ارتداء الملابس القطنية الصيفية وشرب الكثير من الماء وتجنب التعرض الطويل للشمس طوال اليوم.

وحذرت الهيئة من تعرض منطقتي حلايب وشلاتين وسلاسل جبال البحر الأحمر وبعض المحافظات الجنوبية ، لأمطار خفيفة خلال الساعات المقبلة ، خاصة صباح الاربعاء 7 سبتمبر 2022.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مصر

كشف خبراء الأرصاد أن ظاهرة ضباب المياه الكثيفة ستنشط في الساعات الأولى من الصباح ، مما يستلزم على جميع السائقين والمسافرين توخي الحذر والقيادة بهدوء على الطرق السريعة والطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية.

بالحديث عن درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة 35
الوجه البحري 32
جنوب سيناء الكبرى 40
شمال الصعيد 38
جنوب الصعيد 42

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .