دبي تصبح محط أنظار العالم بعد أزمة كورونا
دبي تصبح محط أنظار العالم بعد أزمة كورونا

مجلة ميد العالمية تصرح ان دبي سوف تصبح محط أنظار كافة دول العالم خاصةً بعد القضاء على فيروس كورونا العالمي

صرحت "ميد" أن إمارة دبي ستصبح محط أنظار جميع دول العالم وذلك بعد المرور من أزمة فيروس كورونا المستجد الذي إحتاج جميع دول العالم، لذلك يجب أن تسعى تلك المدينة العالمية إلى التعافي والقضاء سريعاً على الوباء داخل البلاد لزيادة إطمئنان الوافدين إليها، وإلا ستخسر هذه المدينة الخلابة أمام منافسيها من دول العالم.

وأبرزت أن الحكومة الإماراتية سارعت من أجل تطبيق كافة السياسات المبتكرة مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الفعالة والمؤثرة لدعم كافة الأعمال التجارية خلال مرحلة تفشي الوفاء العالمي.

بالإضافة إلى محاولاتها المستمرة في تحفيز الإنتعاش الإقتصادي بكافة السبل الممكنة، وواصلت المجلة " لقد بدأت بالفعل الحملات الترويجية السياحية منذ فترة في محاولة من الحكومة الإماراتية في إعادة الأوضاع كما كانت قبل ظهور وباء فيروس كورونا .. وبالتالي فإن كل محاولات الدولة الإماراتية في كافة المجالات بالإضافة إلى جانب المجال السياحي ستعمل على عودة كافة أوجه الأنشطة المختلفة بالبلاد ".

جدير بالذكر أنه تم تأجيل " أكسبو دبي " والتي كان من المقرر إقامته خلال العام الحالي 2020 إلى الأول من أكتوبر للعام القادم 2021 بناءاً على التصويت الصادر عن مجموعة أعضاء الجمعية العمومية للمكتب الدول للمعارض، وجاء قرار التأجيل للعام القادم بسبب إنتشار فيروس كورونا في كافة دول العالم.