التخطي إلى المحتوى
خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه و طريقه السداد و الدفع
الاستعلام عن فاتورة المياه و طريقه السداد

يعتبر الاستعلام عن فاتورة المياه من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في محرك البحث "جوجل" ، حيث حددت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي رابطًا إلكترونيًا للاستعلام ودفع فاتورة المياه و يبحث المواطنون عن رابط للاستعلام عن فاتورة المياه لتجنب الغرامات التي قد تعترض طريقهم إذا تأخرت فواتير المياه أو تراكمت.

خدمه احسب فاتورتك

اعلنت شركة المياه القابضة عن خدمة "احسب فاتورتك" والتي تحسب قيمة الفاتورة الشهرية لكل متر مقارنة بكمية المياه المستخدمة شهريا وتضيف صورة للعداد توضح دقة القراءة ابتداء من اليوم الأول. إلى اليوم الخامس عشر الأول من كل شهر لجميع الشركات التابعة للشركة القابضة ، كسعر استهلاك تحدده رئاسة مجلس الوزراء كجزء من ترشيد الاستهلاك.

طريقه الاستعلام عن فاتورة المياه و دفعها الكترونيا :

قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة المياه القابضة عبر الرابط https://www.hcww.com.eg/
ثم الوصول إلى فاتورتك نفسها باستخدام الرابط https://www.hcww.com.eg/bill-calc/
اكتب البيانات اللازمة لصاحب العداد.
انقر فوق أيقونة عرض الفاتورة.
تظهر فاتورة مالك العداد كاملة

طريقه الدفع لفاتورة المياه الكترونيا

هناك عدد من الآليات والطرق التي تسمح للمشتركين بدفع الفواتير الإلكترونية من خلال التطبيق الخاص به على هواتف أندرويد ، والتطبيق متاح في 10 محافظات في مصر وهي "الجيزة - القاهرة ، البحيرة - المنوفية ، كفر الشيخ ، سوهاج. ، الإسكندرية ، مطروح ، البحر الأحمر ، سيناء.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .