خدمة المستفيدين تنفي إلغاء اعتراض حساب المواطن لهذه الفئات فقط

سوف نتحدث في مقال اليوم عن قرار خدمة المستفدين حول حساب المواطن , حيث أعلنت خدمة المستفيدين عبر موقع تويتر مؤخرًا بأنه لا يمكن إلغاء اعتراض حساب المواطن لبعض الفئات، وإشارات بان في حالة التقديم بطلب الاعتراض يجب الانتظار إلى أن يتم قبوله أو رفضه من البرنامج، وأوضحت طريقة تقديم الاعتراض إلكترونيا.

لا يمكن إلغاء اعتراض حساب المواطن

أضافت خدمة المستفيد عبر تويتر لن تسمح لمقدم الاستئناف بإلغائها عبر الموقع للأسباب التي قدمها المستفيد وقت الاستئناف وسيتم الحصول على الموافقة أو الرفض ، وقد أبلغناهم بأنه يتعين علينا الانتظار حتى سيتم سداد أي مبالغ مستحقة من 1 إلى 5 أشهر.

طريقة إلغاء الاعتراض في حساب المواطن

أعلن برنامج حسابات المواطنين من خلال حسابه الرسمي على تويتر أن المواطنين الذين يستفيدون من برنامج المساعدة لا يمكنهم إلغاء استئنافهم ويمكنهم الانتظار عند الطلب من خلال مراجعة أهليتهم أو الطعن في أهليتهم السابقة.لقد أوضحنا منذ فترة طويلة أنه يجب علينا التصرف. بمجرد الموافقة ، ستبدأ المدفوعات بالمبلغ الكامل من شهر إلى 5 أشهر ، وسيتم دفع الاشتراكات بعد هذه الفترة بأثر رجعي.
وأوضح أن جميع أسباب تقديم طلب رد المبالغ المدفوعة على حساب إلكتروني يجب أن تكون متوفرة ، وأنه لا يمكن إلغاء الحساب من أجل إلغاء طلب رد المبالغ المدفوعة ، ويجب إخطار المستفيد بقبول الاعتراض. في البداية ، إذا كان لا يتم قبول الطلب حتى يتم سداد المبلغ الناتج عن ذلك ، ويجب عدم تكرار طلب الاعتراض ويجب الموافقة عليه من قبل برنامج المساعدة وإرساله إلى المستفيد ، وعليك الانتظار حتى نخطرك.

اعتراض حساب المواطن

و في هذا الصدد, أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الموقع الرسمي، بان يمكن للمستفيدين تقديم طلبات اعتراض بعد إيداع المبالغ المالية لمدة تصل إلى 90 يوميًا وذلك من خلال بعض الخطوات الآتية وهي:

  • أن يقوم المستفيد بالدخول إلى برنامج حساب المواطن.
  • النقر على دراسة الأهلية.
  • اختيار طلب اعتراض.
  • دخول كافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال سبب الاعتراض.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • رفع طلب الاعتراض والانتظار حتى الموافقة.