حقيقة غلق التسجيل في حساب المواطن لتمديد الدعم الإضافي مرة أخرى

وانتهت حسابات المواطن رويال بوست بإطلاق مدفوعات شهر ديسمبر ، وبعد الانتهاء كان هناك العديد من التساؤلات بين المواطنين حول استمرار الدعم الإضافي. وسيكون الدعم الإضافي متاحًا مرة أخرى للمستفيدين وسيقوم المواطنون بتضخيمه إلى عدد معين. كل ما عليك فعله هو التسجيل في البرنامج. المزيد عن هذا في تقرير اليوم.

غلق التسجيل في حساب المواطن

تجدر الأشارة الي انه بعد انتهاء الدعم الإضافي للمستفيدين من حساب المواطن ، تساءل المستفيدون عن إمكانية تمديد هذا الدعم مرة أخرى. ردت روايات المواطنين على المواطنين بأن السؤال قيد التحقيق وأنه بمجرد الانتهاء من التحقيق سيكون كافياً للمواطنين المسجلين فقط زيادة دعمهم مرة أخرى ، ولكن نظرًا لعدم وجود قرار رسمي أو أمر ملكي ، فكل هذه الأسئلة غير صحيحة وينص على إغلاق حساب المواطن أو حتى تمديد الدعم الإضافي ، وفيما يتعلق بالدعم الإضافي ، فإن البحث مستمر ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة من البرنامج.

طريقة التسجيل في حساب المواطن

يسعدنا إبلاغكم أن التسجيل في برنامج حساب المواطن مفتوح الآن بموجب المرسوم الملكي السابق الصادر عن حراس الحرمين الشريفين. يمكنك التسجيل في البرنامج باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية توجه إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، ومن ثم انقر على تسجيل جديد.
  • ابدأ في كتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك وتاريخ ميلادك ورقم الجوال ليتم إرسال رسالة لك عليه، ثم انقر على تسجيل.
  • ستقوم بالدخول على القائمة الرئيسية، عليك أن تختر منها تعبئة واستكمال الطلب.
  • ابدأ في كتابة البيانات الخاصة بك من البيانات العامة وبيانات العنوان والتابعين وأفصح عن الدخل والعقارات والأهم بيانات الحساب البنكي، وبعد كل خطوة اضغط على حفظ ثم التالي.
  • سيتم تسجيل خروجك من البرنامج، وانتظر لدراسة طلبك وبعدها سيتم الرد عليك.
  • تستغرق فترة دراسة طلبك عدد من الشهور كأقصى فترة ثلاث شهور، وإن كنت مستحق للدعم فسوف ينزل لك بشكل شهري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.