جدول مواعيد قطار تالجو الجديد بين القاهرة والإسكندرية واسعار التذاكر

يعتبر قطار تالجو الجديد من أحدث وأكبر القطارات في مصر حيث أصبح هذا القطار مرجعًا لجميع المسافرين على طريق القاهرة - الإسكندرية حيث أثبت القطار نفسه على أعلى مستوى لجميع قطارات السكك الحديدية. السرعة والسعر مرتفعان بعض الشيء ، لكن لهما العديد من الفوائد التي يحتاجها المسافر ، مثل: ب. تتبع أوقات قطار Talgo وسعر التذكرة بكل التفاصيل من أجلك.

مواعيد قطار تالجو 2023

يمكن أن يتميز بالتقنيات الحديثة والمتقدمة ، حيث سننشر لكم في الأقسام التالية أسعار تذاكر قطار تالغو على طريق القاهرة - الإسكندرية ، بينما أعلنت السكة الحديد مواعيد انطلاق القطار سواء من القاهرة أو الإسكندرية. وتاريخ وصوله أي انتهاء الرحلة حيث كانت مواعيد قطار تالغو على النحو التالي:

  • أولا رقم القطار تالجو 2023: حيث ينطلق في تمام الساعة 2 ظهرًا من محافظة القاهرة، بينما ينطلق من محطة سيدي جابر من الإسكندرية في تمام الساعة 4:23 مساءً ويصل في تمام 4:14 مساءً، وفي محطة الإسكندرية قد يصل بها قطار تالجو في تمام الساعة 4:30 مساءً.
  • و ثانياً رقم قطار تالجو 2022: سوف ينطلق من الإسكندرية 5:50 وفي سيدي جابر 6:05 ويصل في تمام الساعة 5:58، بينما يصل القطار في محافظة القاهرة في تمام الساعة: 8:20.

أسعار تذاكر قطار تالجو لعام 2023

أعلنت هيئة السكك الحديدية مواعيد القطار الجديد وأسعار تذاكر القطار على طريق القاهرة - الإسكندرية أمام جميع المواطنين مع بدء الرحلات الأولى ، بينما تختلف أسعار التذاكر حسب الدرجة ، اختر ما إذا كانت هي الأول أو الثاني حيث يمكنك معرفة الأجرة التي يجب دفعها ، كما هو مذكور من قبل هيئة السكك الحديدية.

  • أولا وصلت سعر تذكرة الدرجة الأولى من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس نحو بسعر : 200 جنيه.
  • و ثانياً وصل سعر الدرجة الثانية من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس نحو سعر : 150 جنيه.