التخطي إلى المحتوى
 تنسيق الجامعات المرحلة الثالثة 2022 شعبة ادبي وعلمي برقم القومي
المرحلة الثالثة 2022

حيث يلتحق الطلاب والطالبات بالمرحلة الثالثة من التعليم العالي التنسيقي ، منذ السبت الماضي و تم الانتهاء من الطلاب الناجحين من الدور الأول و من قبل الذين لم يلتحقوا بالمرحلتين الأولى والثانية ، وكذلك من قبل الطلاب الذين اجتازوا امتحانات المرحلة الثانية من الثانوية العامة بنجاح.

اليكم تنسيق الجامعات المرحلة الثالثة 2022

خلال الأيام الحالية سيتم تسجيل الطلاب في المستوى الثالث بالتنسيق للالتحاق بالجامعات الحكومية والخاصة والخاصة على مستوى المحافظات المصرية والمختبرات التنسيقية في جامعات الدولة على مستوى الجمهورية ، ولفت إلى وجود عدد من الفنيين والإداريين. المعامل لتقديم الدعم اللازم للطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

اليكم رابط تنسيق الجامعات 2022

وسبق أن أعلن المشرف العام على مكتب التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر السيد السيد عطا أن عدد الطلاب في المرحلة الثالثة للتنسيق الخاص يبلغ 40 ألف طالب. الذين يبدون رغبتهم في القبول بالجامعات

للتسجيل منها أثناء زيارة الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني عبر موقع بوابة الحكومة المصرية. تنسيق الثانوية العامة، وبهدف التسجيل في العام الدراسي الجديد 2022/2023 ، أشار السيد عطا إلى أن إجراءات تسجيل رغبات الطلاب والطالبات

حيث قد تمت بنجاح في الأيام الحالية دون أي مشاكل أو معوقات أثناء التسجيل ، و وأكد كذلك على أنه يجب على الطلاب تسجيل رغباتهم وفقًا للموقع الجغرافي مع امتثالهم للحد الأدنى من القبول في الجامعات المتاحة في المستوى الثالث.

تابعوا كل ما هو جديد ومتنوع من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .