تنبيه هام وزارة المالية المصرية تعلن موعد مرتبات ديسمبر 2022 لجميع العاملين بالقطاع العام

لقد قامت وزارة المالية المصرية بأعلان أن عدد موظفي الدولة في موعد محدد مسبقًا ، إلى جانب زيادة وافق عليها مجلس الوزراء ، تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الموظفين المصريين بعد الزيادة الهائلة. كشوف مرتبات ديسمبر. بالأسعار المحلية والعالمية بسبب الظروف السياسية والاقتصادية حول العالم ، أعلنت وزارة المالية صرف رواتب العاملين في القطاع العام في الوزارات المختلفة على مدى أربعة أيام ، مع ضمان موعد سداد الأجور.

موعد صرف مرتبات ديسمبر

وأعلنت الخزانة موعد دفع رواتب وشهر كانون الأول للعاملين في القطاع العام في البلاد. هذا هو اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ، وتستمر مدفوعات الأجور لمدة 4 أيام. للعمال حول العالم. يتم دفع المتأخرات للوزارات والهيئات ذات الصلة والعاملين من الساعة 8:00 إلى 10:00. 3 أيام.

موعد مرتبات الموظفين في مصر

تُدفع أجور العمال وبدلات العمل الأخرى والمكافآت غير المتعلقة بالأجور لمدة خمسة أيام من 24 إلى 28 من كل شهر ، مع مراعاة الإجازات والعطلات. تسدد مستحقات العمال من ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع محافظات ومدن وبلدات جمهورية مصر العربية في الأوقات التي تحددها وزارة المالية.

موعد صرف مرتبات العاملين في شركات البترول

و من الجدير بالذكر , يتخلف موعد صرف مرتبات العاملين في شركات البترول بما فيها بتروجت عن موعد صرف رواتب باقي العاملين في القطاع العام بالدولة حيث يتم وفق الجدول التالي:

  • يتم صرف رواتب العاملين بشركات القطاع المشترك يوم 20 من الشهر الموافق يوم الثلاثاء القادم.
  • يبدأ صرف رواتب شركات البترول للقطاع العام يوم الخميس 22 ديسمبر.
  • كما يبدأ صرف مرتبات شركات البترول للقطاع الاستثماري يوم 24 ديسمبر 2022.

موعد صرف مرتبات المعلمين

و لقد قامت وزارة المالية بالكشف عن موعد صرف رواتب المعلمين بجمهورية مصر العربية سيدرج ضمن رواتب موظفي الخدمة المدنية اعتبارًا من الخميس 22 ديسمبر الجاري ، وأن الصرف في البنوك وأجهزة الصراف الآلي سيستمر لمدة أربع سنوات. نعلم أنه بحسب وزارة المالية وميزانية الدولة الجديدة ، لن تكون هناك زيادة في أجور العمال خلال الفترة الحالية وستتم الزيادة في يوليو.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن