تنبيه شركة المياه الوطنية تؤكد فصل المياه بعد انتهاء المهلة في المملكة العربية السعودية

لقد قامت شركة المياه الوطنية بتأكيد أن فصل المياه بعد الموعد النهائي هو إجراء يجب اتباعه وعدم استجابة العملاء لاستكمال الطلب يساعد في تسريع التنفيذ. تتواصل مع العميل ، وتستوفي الطلب بعدة طرق ، وتستكمل الأوراق اللازمة ، ولكن عند انتهاء الموعد النهائي ، يتم فصل المياه عن المنشأة وتزور الشركة الموقع الإلكتروني للاستعلام عن الطلب. ستحاول تلبية الطلب. يستقبل.

فصل المياه بعد انتهاء المهلة

تتبع شركة المياه الوطنية الإجراءات المطبقة في دليل المياه للتواصل مع العملاء لاستكمال طلباتهم ، بما في ذلك التنزيل الإلكتروني والتقديم من خلال الفروع. حتى اكتمال الطلب. سيتم منحك فترة سماح لا تزيد عن 30 يومًا لإكمال المستندات. سيتم أيضًا الاتصال بالعميل عن طريق الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني لإجراء عمليات التنفيذ اللازمة. سوف ينفصل الماء بمرور الوقت.

آلية العمل في شركة المياه الوطنية

  • أعلنت شركة المياه أن هناك إجراءات متبعة تعتمد عليها تنفيذ الطلبات المقدمة من العميل.
  • من الإجراءت المتبعة سرعة استكمال المستندات المطلوبة لسرعة تنفيذ الطلبات.
  • توفر الشركة الفرع الإلكتروني وتطبيق المياه الذي سهل خدمات عديدة.
  • يتم استقبال الطلبات والصكوك من خلال الفرع الإلكتروني او الفروع العادية.

حالات فصل خدمة المياه

يتم فصل المياه عن العقارات أو الوحدات أو يرها في عدة حالات منها أن يتوقف المستفيد من الخدمة عن السداد. فصل الخدمة بسبب الأعطال. كما يتم فصل الخدمة نتيجة للبناء أو أعمال الترميم. كما يتم فصل المياه نتيجة لإلغاء الخدمة.

فصل خدمة المياه للتوصيل غير النظامي

من الجدير بالذكر, في بعض الحالات التي يتم فيها قطع إمدادات المياه ، تم تحديد غرامات لا تتجاوز 100000 ريال ، مما أدى إلى عدم انتظام التوصيلات. تعمل الشركة على تطبيق الضوابط وتعريفها في دليل إجرائي. يتم توفير المياه من خلال تقديم طلب جديد عبر موقع شركة المياه الوطنية.