تنبيه شؤون الحرمين تدشين الحلقات القرانيه النسائيه بالمسجد النبوي وطريقة التسجيل 1444هـ

لقد قام الأمين العام للحرمين الشريفين بالاعلان عن إطلاق الحلقة النسائية القرآنية بالمسجد النبوي الشريف. من خلال هذه الدوائر نسعى جاهدين لتزويد النساء بالتعليم الديني وحفظ كتاب الله وفهم معناه من خلال هذه الدوائر المنظمة. وتقام هذه الحلقات بإشراف دائرة المرأة ، وتأتي أهمية هذه الندوات من تعاليم تلاوة القرآن وتلاوته ليكون لها أثر أكبر في الدنيا والآخرة. تعرف على القرار المعلن على الموقع الإلكتروني للأمين العام للحرمين الشريفين والذي أعلنه رئيس الجمهورية الشيخ عبد الرحمن السديس.

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين

يسعى الأمين العام للحرمين الشريفين إلى تزويد الرجال والنساء بكل وسائل تعليم القرآن الكريم من خلال الأوساط القرآنية. كما تم إطلاق تعاليم القرآن الكريم إلكترونياً في وقت سابق ويمكن للجميع داخل وخارج المدينة الاستفادة من الانضمام إلى هذه الحلقات. في قراءة وحفظ القرآن.

تدشين الحلقات القرانية النسائيه بالمسجد النبوي

أعلن الشيخ عبد الرحمن السديس ، الأمين العام للحرمين الشريفين ، إطلاق الحلقة النسائية للقرآن الكريم بالمسجد النبوي الشريف. تحت إشراف إدارة شؤون المرأة لتحفيظ وتلاوة القرآن الكريم. وشدد الشيخ السديس على أهمية ما تقوم به وكالة شؤون المرأة في المسجد النبوي. كما شدد على أهمية تلاوة وحفظ القرآن الكريم لما له من أثر كبير على الجميع في الدنيا والآخرة.

التسجيل في حلقات القرآن الكريم والمتون العلمية بالمسجد النبوي

من خلال موقع إدارة حلقات القرآن الكريم يمكن التسجيل الإلكتروني للرجال والنساء سواء من خارج المدينة المنورة او من داخلها ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع إدارة حلقات القرآن الكريم والمتون العلمية الإلكتروني.
  • الضغط على تسجيل الدخول من اعلى الصفحة وتحديد الحلقات الحضورية.
  • أو اختيار الحلقات عن بعد ثم استكمال المعلومات المطلوبة ومنها رقم الهوية.
  • أو رقم الإقامة وتاريخ الميلاد واستكمال البيانات.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن