حالة الطقس اليوم في السعودية
حالة الطقس اليوم في السعودية

كشفت الأرصاد بالمملكة العربية السعودية، في بيان مقتضب لها صباح اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، عن وجود سحب رعدية اليوم بالإضافة إلي رياح نشطة، سوف تؤثر على العديد من المناطق بالمملكة اليوم، وتتضمن أيضا العاصمة السعودية «الرياض».

توقعات حالة الطقس اليوم في السعودية السبت الموافق 10 أبريل 2021

وبناء على التنبيه الصادر صباح اليوم من النظام الآلي للإنذار المبكر، والذي يتبع «المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية العربية»، من استمرار السحب الرعدية والرياح النشطة، والتي تضرب عدة مناطق بينهما الرياض.

وأشار البيان النظامي من مركز الأرصاد الوطني السعودية،بأن العاصمة السعودية «الرياض»، وتحديداً مناطق «الزلفي - الغاط - المجمعة - ثادق - رماح - شقراء»، سوف تشهد رياح نشطة وسحب رعدية، مما يؤثر بشكل كبير على مدى الرؤية، ومن المتوقع أن تستمر علي الساعة الـ 10 مساءً.

وأضاف المركز الوطني السعودي للأرصاد، بأن عدد من الإجزاء في كل من منطقتي «المدينة المنورة - المنطقة الشرقية»، سوف تتأثر بنفس الحالة الجوية، موضحاً بأن عدد من المناطق في القصيم، وتحديداً «البدائع - البكيرية - الرس - الشماسية - المذنب - بريدة - عنيزة»، سوف تشهد أيضاً سحب رعدية ممطرة، سوف تستمر حتي الساعة الـ 12:00 ظهراً.