التخطي إلى المحتوى
تكليف الشيخ أيمن عبد الغني بمهام رئيس قطاع المعاهد بالأزهر الشريف
رئيس قطاع المعاهد بالأزهر الشريف

هنأ الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر الشيخ أيمن عبد الغني ممثل قطاع المعاهد الأزهرية على ثقة الإمام الأكبر في تعيينه لقيادة أعمال رئاسة القطاع.

الشيخ ايمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد

الجدير بالذكر أن قرار التخصيص صدر يوم السبت عقب نشر قرار الإمام الأكبر د. أحمد الطيب ، أغسطس الماضي ، د. تكليف سلامة داود رئيس قطاع المعهد الأزهر سابقاً بعمل رئيس جامعة الأزهر خلفاً د. محمد المحرساوي

و شغل الشيخ أيمن عبد الغني منصب وكيل وزارة الخارجية لقطاع المعهد ورئيس الإدارة المركزية للشؤون التعليمية بتاريخ 13 يناير 2022 م ، وذلك بقرار من د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

و قرر الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، تعيين الشيخ أيمن عبد الغني وكيلاً لقطاع المعاهد بالأزهر ، لرئاسة قطاع المعهد.

شكر وامتنان لدكتور محمد المحرساوي

أعرب مجلس كبار العلماء بالأزهر ، في جلسته التي ترأسها الإمام الأكبر عن خالص شكره وامتنانه وتقديره ، لدكتور محمد المحرساوي لوصوله سن التقاعد لبلوغه سن التقاعد النظامي اكدوا على أن هذا التكريم هو تقدير للجهود والكفاءة اللافتة التي بذلها د. المحرساوي خلال رئاسته في جامعة الأزهر وسعيه المتواصل للنهوض بالبحث العلمي وزيادة كفاءة كلياته ، فضلا عن الإنجازات والثناء الذي حققته الجامعة من كبرى الجامعات العالمية والمحلية على العلم الراسخ والمبتكر. ابحاث.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .