التخطي إلى المحتوى
تقديم التعازي من  الرئيس السيسي للعائلة الملكية في وفاة الملكة إليزابيث الثانية
السيسي يعزي العائلة الملكية

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه للعائلة المالكة والحكومة البريطانية في وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت قبل ساعات في حالة حزن شديد عمت المملكة المتحدة.

الرئيس السيسي يتقدم بالتعازى في ملكه بريطانيا

ونشر الرئيس عبد الفتاح السيسي ، عبر صفحته بموقع فيسبوك ، تدوينة عبر فيها عن خالص تعازيه للعائلة المالكة على هذه الخسارة الفادحة ، ومعبرا عن ثقته الكاملة في قدرة الملك تشارلز على القيام بالمهمة في الفترة المقبلة.

وجاء في منشور الرئيس السيسي على حسابه على فيسبوك: "بالنيابة عني وباسم الشعب المصري ، أبعث بأحر التعازي إلى العائلة المالكة والحكومة البريطانية وشعب المملكة المتحدة في وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، حكمت بلادها بحكمة عظيمة لعقود ".

وأضاف الرئيس السيسي: "أؤكد عزمنا على العمل مع الملك تشارلز لتعزيز الروابط بين بلدينا وشعبينا الصديقين".

وأضاف ايضا: "تعازيّ للأمة البريطانية على هذه الخسارة الكبيرة وأنا واثق من قدرة الملك تشارلز على ملء الفراغ الذي تركته الملكة إليزابيث الثانية".

وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما

أعلنت العائلة المالكة البريطانية وفاة الملكة إليزابيث الثانية بعد تدهور صحتها مؤخرًا ، وحملت المملكة العلم في قصر باكنغهام في المملكة المتحدة.

بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عامًا ، و يخلف الأمير تشارلز عرش المملكة المتحدة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .