تعليق الدراسة اليوم في أكثر من 50 منطقة في المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تعليق الدراسة في السعودية غدا في عدد من المناطق ، إثر التصريحات التي أدلت بها الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن سوء الأحوال الجوية غدا ، والمتمثلة بتساقط الثلوج. والمطر الذي سيكون بالتأكيد عقبة ومشكلة كبيرة للطلاب. يمكن أن يتسبب الطقس السيئ في مشاكل تقتل حياة الطلاب. لذلك سيتم الإعلان عن خبر التعليق حفاظا على سلامة طلابنا من الأذى.

تعليق الدراسة اليوم في السعودية

ومؤخرا أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة في السعودية غدا في مناطق معينة بسبب سوء الأحوال الجوية ، وهذه المناطق هي ؛ التدريس في مكة المكرمة والطائف والليث والمدينة المنورة وحائل وجدة والجامعة الإسلامية والقصيم والتربية الشرقية والكلية التقنية والزلفي والغاط وينبع ، والتدريس في جامعة أم القرى ، جامعة حائل ، القريات. القويعية جامعة عفيف للتربية والتعليم الشقراء , حفر الباطن ، تعليم الجوف ، جامعة الملك عبد العزيز ، الحدود الشمالية ، تعليم الخرج ، تعليم تبوك ، الجامعة السعودية الإلكترونية وفي مؤسسات التعليم الفني ومؤسسات التعليم الخاص في عفيف ، الدوادمي ، حوطة سدير ، ثادق ، آل. - الزلفي ، المجمعة ، الأرطاوية ، جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بمحافظة جدة وكلية المسجد النبوي ، جامعة الأمير مقرن ، كلية الرؤية الطبية بجدة ، جامعة طيبة ، الجموم ، الليث. ، أدهم ، رانيا ، تربة ، ميسان ، خليص ، بحرة ، الكامل.

طقس السعودية

وبعد معرفة المناطق التي قرر فيها تعليق الدراسة غدًا في المملكة العربية السعودية سواء كانت مدنًا أو جامعات أو مدارس ، نود أن نشير إلى أن درجة الحرارة العظمى وصلت الآن إلى 16 درجة مئوية ، بينما درجة الحرارة الصغرى 12 درجة. وصلت إلى درجة مئوية حيث يمتلئ الطقس بالأمطار وتتراوح تساقط الثلوج بين المتوسطة والغزيرة. يستمر هذا الطقس لمدة سبعة أيام متتالية ، وأما الرياح سرعتها عالية جدًا لا يراها السائقون بوضوح ، والرطوبة مرتفعة تصل إلى 92٪ ، ويتوقع هطول الأمطار حتى يوم الجمعة المقبل ، وهو ما يوافق 6 يناير 2023 ، وفي المدن التي أوقفت الدراسة ، يكون الطقس أسوأ من باقي المدن.