التخطي إلى المحتوى
تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين الجديدة 2022 زيادات بون الخبز
زيادة التموين الجديدة 2022

تعرف على الفئات المستحقة لزيادة التموين الجديدة 2022 زيادات بون الخبز من خلال موقع "الميثاق" فمن أهم اهتمامات العديد من المصريين الإمدادات ، وفي الآونة الأخيرة يبحث الكثيرون عن المنظمات التي تستحق المزيد من الإمدادات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، أصدر الرئيس السيسي تعليمات إلى الحكومة المصرية لمحاولة حل هذه الأزمة من خلال توفير الحماية والراحة للأسر المصرية في محاولة لمكافحة الارتفاع في التضخم الأخير حول العالم.

الفئات المستحقة لزيادة التموين الجديدة

وبحسب الرئيس عبد الفتاح العمر ، قررت حكومة السيسي أي المجموعات ستتلقى المزيد من إمدادات الإغاثة وتم بالفعل إحصاء تلك العائلات ، ليرتفع العدد الإجمالي إلى قرابة 8 ملايين أسرة. العائلات المتبقية مؤهلة لبرنامج التضامن والكرامة في الفئات التالية:

  • الأسر التي يقل دخلها الشهري عن 2700 جنيه مصرى.
  • الأسر التي لديها معاشات شهرية أقل من 2500 جنيه مصرى.
  • وبالإضافة إلى الفئات المستحقة لمعاش التضامن والكرامة.
  • والمجموعات التي تتلقى مزايا الضمان الاجتماعي.
  • والأرامل والمطلقات.

رسالة على بون صرف الخبز

والتي بلغ مجموعها حوالي 300 جنيه، والتي تبدأ أيضًا ب 100 جنيه للبطاقة التي تندرج تحتها، توزع البطاقات التموينية على العائلات الأكثر محتاجا أكثر من غيره. تكون قيمة الزيادة التي يفترض زيادتها كما يقررها المجلس كما يلي:

  • اولا تحصل البطاقات التموينية التي تحمل عائلة واحدة فقط على 100 جنيه شَهْرِيًّا.
  • والبطاقات مع أسرتين تحصل على 200 جنيه شهرياً.
  • 3 عائلات لديها البطاقة التموينية تحصل على حوالي 300 جنيه.

قال الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين ، إن مكافآت مقايضة الخبز ستأتي في رسالة لزيادة المعروض بمقدار 100 جنيه إسترليني. وأشار إلى أنه من المرجح أن يكون حوالي 8 ملايين شخص من المستفيدين من الزيادة ، بينما لم يتم منح حوالي 23 مليون بطاقة تموينية لخطابات المكافآت المخصصة لتبادل الخبز والمتعلقة ببطاقات زيادة العرض.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .