تصريحات ابن ضحية سيول كدي عن والده

تداول مؤخرا رواد السوشيال ميديا حادث ضحية السيول في السعودية , حيث تواجه المملكة العربية السعودية أجواء شتوية صعبة هذا العام ملئ بالأمطار الغزيرة و السيول الي أغرقت العديد من المناطق و منها تبوك و المدينة المنورة و مكة المكرمة , و حديثنا اليوم عن تفاصيل الحادث المؤسف لضحية السيول في حارة خميم بحي كدي في مكة المكرمة , و بالأضافة الي ذلك سوف نعرض اليكم فيديو الحادث و تصريحات ابن الضحية (وسيم) في السطور التالية .

تفاصيل حادث ضحية سيول كدي

صرح أبن الضحية عن تفاصيل الحادثة , و يدعي (وسيم) قال انه قد تسببت الامطار الشديدة في أغراق حارة خميم بحي كدي في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية , و أدي ذلك الي أنجراف الكثير من السيارات في المنطقة و فيهم سيارة ابيه (جيب فورتشنر) , حيث قام والده أبو طالب عبدالحكيم سيد بمحاولة الألحاق بسيارته و أبعادها قبل ان تقوم السيول بجرفها و لكن للأسف الشديد قامت السيول بأطاحته و حاول الضحية الاستنجاد بسور حديدي و التمسك به و لكن كان من الصعب المقاومة . و كشف ابن الضحية انه كان من الصعب مشاهدة ابيه و لا يستطيع مساعدته و ايضا شاهده سكان الحي بكل حزن و أسي و قد تم جرف الجثة علي بعد خمسة عشر كيلو في مخطط العكيشية بحي ولي العهد . و تم ايداع الجثمان في ثلاجة الموتي في مستشفي النور .

معلومات عن الضحية

و في هذا السياق بعد معرفة تفاصيل حادث ضحية سيول كدي , سوف نقدم بعض المعلومات عن الضحية , أسمه أبو طالب عبدالحكيم , توفي عن عمر يناهر 43 عاما , أوضح وسيم ابنه ان والده كان اب لثلاثة بنات و ولد واحد و ايضا انه كانت مهنته شيف في فندق في المنطقة المركزية . و في انتظار استكمال الأجراءات حتي يتم دفن جثمانه رحمه الله تعالي .

الأمطار و السيول في مكة المكرمة

من الجدير بالذكر ان الطقس في معظم مناطق المملكة العربية السعودية غير مستقر منذ بداية فصل الشتاء عام 2022 و حتي الأن و هناك الكثير من الأمطار و السيول و من هذه المناطق التي تواجه مناخا سيئا مكة المكرمة , و لم ينتهي بعد فمن المتوقع حدوث أمطار غزيرة في الأيام المقبلة , نتمي من الجميع الأخذ في الأعتبار بالتدابير الأحترازية و تجنب النزول في هذه الأجواء الخطرة حفظا علي سلامتكم , وتجدر الاشارة الي انه يجب الألتزام في المنازل في الحالات الجوية الحرجة لتجنب الحوادث و حالات الوفيات , يحفظ الله شعب المملكة العربية السعودية .