الصحة السعودية
الصحة السعودية

عاجل| الصحة السعودية تهيب المواطنين والمقيمين الانتباه للمحظورات الجديدة، تحذير عاجل من الصحة السعودية لكافة المواطنين والمقيمينن وقد حددت «الصحة» في بيانها الأخير قائمة «أحياء الفحص المبكر».

وفي هذا السياق صرح الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية ان ما يتم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي  حول قائمة الاحياء التي سيتم فحصها مبكر  والقيام بفحوصات في منازل تلك الأحياء هي اخبار غير صحيحة نهائيا  واكد  الدكتور محمد العبد العالي ان وزارة الصحة السعودية مستمرة في جهودها في التوسع في عمليات الفحص.

ومن جهة اخرى اكد الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية  على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات .

وعلى صعيد اخر صرحت  الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الدفاع ممثلة في إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالطائف انه تم تجهيز  مستشفى ميدانياً متكاملاً بسعة 100 سرير وذلك لمواجهة فيروس كورونا .

وافادت وزارة الصحة ان المستشفى  الميدانيتبعد عن الأحياء العشوائية بأقل من 2 كم واثمنت الوزارة دور الإدارة العامة للخدمات الطبية على جهدهم ودعمهم السريع لتجهيز المستشفى هذا وفقا لما نشرته صحيفة عكاظ .