مصر للطيران - الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية
مصر للطيران - الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية

لا صوت يعلو الآن بالنسبة المغتربين والمسافرين إلى المملكة العربية السعودية، على صوت تعليق رحلات الطيران الدولي للسعودية، وفقا للقرار السعودي الأخير، وبناء عليه فقد قرر الطيران المصري هو الأخر، تعليق كافة الرحلات الجوية من وإلي الأراضي السعودية، بداية من يوم الأثنين الماضي حتى الإثنين القادم، ومن المقترح تمديد هذه المدة مرة أخري وفقا للمتغيرات القادمة.

وأعلنت اليوم شركة مصر للطيران، في بيان رسمي لها، أنه وفقا للبيانات القرارات الأخيرة الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، والخاصة بـ تعليق كافة الرحلات الدولية الجوية من وإلي المملكة، بداية من يوم الإثنين الماضي الموافق 21 ديسمبر، لمدة أسبوع قادم قابلة للتمديد مجددا.

قد يهمك أيضا: الجوازات السعودية تكشٌف عن الاستثناءات الخاصة بتعليق الرحلات الجوية

وأضافت الشركة المصرية للطيران، في بيانها الصادر مؤخرا، بأنه يجب على كافة المسافرين من وإلي المملكة، عبر النقاط الخاصة بـ «جدة - المدينة - الرياض - الدمام - القصيم»، مراجعة الحجوزات الخاصة بهم، من خلال مصر الإتصالات التابع لشركة مصر للطيران.

مصر للطيران تعلق على قرار تعليق رحلات الطيران الدولية بالسعودية

الجدير بالذكر، أن أحد المسؤولين في وزارة الداخلية السعودية، قد أعلن يوم الإثنين الماضي، تعليق كافة رحلات الطيران الجوية لمدة أسبوع، بسبب تفشي فيروس كورونا في المملكة، ووفقا للإجراءات الاحترازية الأخيرة التي أقرتها وزارة الصحة السعودية، للحد من انتشار الفيروس.