تأخير بعض الرحلات الجوية في مطارات جدة بسبب السيول

في حديث اليوم سوف ننقل اليكم خبر تأخير بعض الرحلات الجوية مطارات جدة بسبب السيول , حيث صرح مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مطارات جدة الدكتور “تركي الذيب” أن التغيرات الجوية تسببت في تأخير بعض الرحلات الجوية الداخلية منها والدولية صباح اليوم الجمعة، ولكن الحركة التشغيلية للطائرات ما زالت مستمرة وسوف تُقلع الرحلات في موعدها المحدد، إلى جانب حركة الملاحة التي تأجيل بعض الرحلات بها ولكن عادت الحركة بها إلى طبيعتها.

تأخير بعض الرحلات الجوية

لقد صرح الدكتور تركي الديب ، مدير الشؤون العامة والشؤون العامة في مطار جدة ، إنه على الرغم من تأخر بعض الرحلات الجوية بسبب الظروف الجوية السيئة ، إلا أن الحركات التشغيلية مستمرة وسيتم تحديد مواعيد جميع الرحلات في مواعيدها المحددة. أقلع وقال إنه لا توجد حركات ملاحية. توقفت عدة رحلات في مناطق معينة بعد تأخرها وعادت الحركة معه إلى طبيعته.

نتائج سوء الأحوال الجوية

أدت الأمطار الغزيرة اليوم إلى هطول أمطار حرب العصابات ، وتسبب الطقس السيئ في حدوث ارتباك هائل في الطرق والموانئ والمطارات العامة ، إلخ. حي بني مالك ، وسط الأمطار ، أوضحت أن العمل بدأ في إزالة النفايات الناتجة ، وأنه سيتم فتح الطريق بعد الانتهاء من الأعمال اللازمة.

رياح نشطة وسيول

وتؤكد تقارير الأرصاد الجوية أن الأمطار ستصاحبها عواصف مع رياح سريعة وبَرَد يحجب الرؤية الأفقية ، ومكة المكرمة بما فيها الباحة والبرد والمناطق الساحلية بما في ذلك الحد الشمالي ، والمدينة المنورة وأجزاء من منطقة تبوك. السيول. ومن المتوقع أن تتعرض مناطق الجوف والقصيم والرياض وجازان وعسير بالمنطقة الشرقية لأمطار رعدية.

من المتوقع حدوث ضباب ودرجات حرارة أكثر برودة ليلاً وفي الصباح الباكر في أجزاء من عسير والباحة ومرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة والحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل والقصيم. منطقة "مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، تبوك ، الجوف ، الحدود الشمالية ، حائل والقصيم" ، لذلك حذر خبراء الأرصاد من خروجهم من منازلهم في الساعات الأخيرة من الليل.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن