وكلاء السفر والسياحة في إمارة دبي
وكلاء السفر والسياحة في إمارة دبي

إجتماع طارئ لمجموعة وكلاء السفر والسياحة في دبي الامارات ضمن إطار السعى لإعادة الحياة لطبيعتها خلال المرحلة المقبلة

أعلنت مجموعة وكلاء السفر والسياحة في إمارة دبي عن عقد إجتماع عاجل للجنة التنفيذية الجديدة، وذلك من أجل التخطيط لإستئناف العمل بشكل طبيعي لشركات السفر في إطار سعي الدولة الإماراتية لعودة الأوضاع كما كانت من قبل أزمة فيروس كورونا التي أجتاحت كافة دول العالم.

اجتماع مجموعة وكلاء السفر والسياحة في إمارة دبي

وأصدرت المجموعة برئاسة عاصم أرشد الرئيس التنفيذي لشركة " أورينت ترافل " في بيان لها صباح اليوم أن " كافة أعضاء اللجنة التنفيذية يعملون طوال الوقت مع كافة مؤسسات السفر والسياحة، في إطار التنسيق ووضع الخطط المستقبلية لتوجيه تنفيذ كافة الأعمال، ولمساعدتهم في التحديات الكبيرة التي تواجههم خاصة بعد أزمة كورونا ".

جدير بالذكر أن مجموعة وكلاء السفر والسياحة قامت بإعادة هيكلة المجموعة بتعين عاصم أرشد كرئيساً، بالإضافة إلى تعيين سوميت أشاريا العضو المنتدب لشركة " بي سي دي ترافل " كنائباً للرئيس.

وتؤدي مجموعة وكلاء السفر والسياحة في إمارة دبي دوراً مميزاً ومؤثراً في عملية إقامة منتديات لكافة أعضاء وكالات السفر للعمل على تسهيل عمليات التفاعل مع بعضهم البعض بهدف تلبية إحتياجات جميع شرائح المسافرين والوصول بهم إلى أعلى درجات التميز.

يذكر أن تاريخ تأسيس مجموعة وكلاء السفر والسياحة في دبي يرجع إلى عام 2004، وذلك تحت رعاية غرفة دبي بهدف إعداد وتهيئة كافة أعضاء المجموعة ليتمكنوا من مناطحة المستويات العالمية في مجال تقديم خدمات السفر والسياحة لإرضاء توقعات عملائهم.