شركة طيران الإتحاد الإماراتية - تعليق الرحلات الدولية إلى بريطانيا
شركة طيران الإتحاد الإماراتية - تعليق الرحلات الدولية إلى بريطانيا

عقب تعليق كافة رحلاتها الجوية إلى بريطانيا، بيان عاجل من طيران الإمارات بشأن الرحلات الدولية إلى بريطانيا.

 
كشٌفت شركة الإتحاد للطيران «الناقل الوطني» في دولة الإمارات العربية المتحدة، في بيان مقتضب لها اليوم عن تعليق كافة رحلات الطيران التابعة لها إلى بريطانيا بداية من يوم الجمعة وحتى إشعار آخر، وفقا للتوجيهات الأخيرة الصادرة من الحكومة البريطانية.
 
وفي سياق متصل، فقد أشار المتحدث بإسم خطوط الطيران الإماراتية، بأن السلطات تقوم في الوقت الحالي بالتواصل مع المسافرين إلى بريطانيا، من إجل إعلامهم بقرار تعليق رحلات الطيران المباشرة إلى بريطانيا، وأيضا مساعدتهم في تعديل خطط سفرهم.
 
وأضاف المتحدث بإسم شركة الإتحاد للطيران الإماراتي، بأنه وفقا لما تم الإتفاق عليه، سوف يتم  رحلتي الاتحاد للطيران رقم EY11 المغادرة من أبو ظبي ورقم EY19 إلى مطار لندن هيثرو والرحلة رقم EY 21 والتي ستقلع إلى مانشستر اليوم، وفقا للجدول الخاص برحلات اليوم، مؤكدة في الوقت ذاته بأن الرحلات المغادرة من المملكة المتحدة لن تتأثر بالقرار الأخير.
 
وأوضح المتحدث بأن بإمكان المسافرين في الوقت الحالي التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بتعليق رحلات الطيران الإماراتية إلى بريطانيا، وأيضا المواعيد المتعلقة برفع التعليق عن خطوط طيران الإمارات، من خلال الموقع الرسمي التابع لها etihad.com، أو من خلال رقم الإتصال التابع لها (600 555 666).
 
وفي نهاية حديثة، أعرب المتحدث بإسم خطوط الطيران الإماراتية، بأن تقدم أسفها عن أي إزعاج قد يطرأ جراء هذا التعليق، مؤكدا بأنه سيتم توفير المزيد من المعلومات للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة فور ورودها.