بيان الطيران السعودي بشأن مصير التذاكر المحجوزة بعد تعليق الرحلات الدولية
بيان الطيران السعودي بشأن مصير التذاكر المحجوزة بعد تعليق الرحلات الدولية

إصدرات هيئة الطيران السعودي اليوم بياناً, والتي كشفت من خلاله مصير التذاكر المحجوزة بعد أن أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تعليق الرحلات الجوية الدولية.

وفي البيان فقد كشفت الخطوط السعودية، إنها تتيح الإبقاء على التذاكر مفتوحة وتعديلها مستقبلا، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلا: "كنت حاجزا لتذكرة يوم 22 ديسمبر ولكن تم تعليق الطيران، هل يمكن لي الآن تعديل موعد التذكرة؟".

فيما أجاب الحساب الرسمي للخطوط عبر موقع "تويتر": "تتيح السعودية في حال تم إلغاء الرحلة بسبب جائحة كورونا الإبقاء على التذاكر مفتوحة، بحيث يتسنى لك تعديلها مستقبلًا بدون رسوم مع مراعاة فروقات الأسعار إن وجدت".

فيما أسهب حديثة قائلاً: "حاليا تم تعليق كل الرحلات الدولية من قبل الجهات المختصة مؤقتا لمدة أسبوع قابلة للتمديد، حرصًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفي حال تم استئنافها سيتم الإعلان عن ذلك عبر الجهات المختصة وموقعنا وقنوات التواصل الاجتماعي".

وأجاب الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع "تويتر"، "تتيح السعودية في حال تم إلغاء الرحلة بسبب جائحة كورونا الإبقاء على التذاكر مفتوحة؛ بحيث يتسنى لك تعديلها مستقبلًا بدون رسوم مع مراعاة فروقات الأسعار إن وجدت".

واضاف "حاليًا تم تعليق كل الرحلات الدولية من قبل الجهات المختصة مؤقتًا لمدة أسبوع قابلة للتمديد، حرصًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفي حال تم استئنافها سيتم الإعلان عن ذلك عبر الجهات المختصة وموقعنا وقنوات التواصل الاجتماعي".