التخطي إلى المحتوى
بوابة استرجاع الخدمات المصرفية الموقوفة إلكترونياً ناجز
بوابة استرجاع الخدمات المصرفية الموقوفة إلكترونياً ناجز

كيفية استرداد الخدمات المتوقفة إلكترونياً على رابط البوابة الإلكترونية لمنصة najiz.sa بوزارة العدل حيث تم رفع تعليق الخدمات الحكومية ويمكن الآن رفع تعليق الخدمات المصرفية والمعاملات المالية بعد رفع تعليق الخدمات لتسليم تمديد بطاقة الهوية وكذلك وثائق السفر خارج المملكة ومن الممكن أيضا رفع تعليق خدمات النقل وإصدار رخصة قيادة البنوك والمصارف ، مع أهمية رفع تعليق الخدمات.

بوابة استرجاع الخدمات المصرفية الموقوفة إلكترونياً

في الفترة الماضية تم إيقاف العديد من الخدمات للعديد من مواطني المملكة والسبب الأول هو عدم وفائهم بالتزاماتهم تجاه الصالح الذي يلجأ إلى خصومهم لرفع دعاوى قضائية ضدهم وتؤدي هذه القضايا إلى وقف عملهم. بالنسبة لهم الخدمات المطلوبة

كما تشمل الخدمات الرئيسية الخاضعة للتعليق المصرفية والشروط. تسهيلا لمواطني المملكة ، أتاحت وزارة العدل السعودية إمكانية تقديم طلب رفع تعليق الخدمات عبر بوابتها الإلكترونية "Nagez وزارة العدل" حيث يمكن ذلك من خلال الرابط. على موقع نجيز (أبشر الوطني). لتقديم طلب إلكتروني لرفع تعليق الخدمات.

طريقة تقديم طلب رفع إيقاف الخدمات إلكترونياً على بوابة ناجز najiz.sa وزارة العدل

تفاصيل قرار إلغاء إيقاف الخدمات والخدمات

  • الخدمة الصحية.
  • خدمات التعليمية.
  • استخدام المواصلات
  • الحساب البنكي بما يضر بأساسيات الحياة.
  • استخراج سجل الأسرة


تابعوا كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .