التخطي إلى المحتوى
بالخطوات التحويل بين كليات الأزهر 2022
بالخطوات التحويل بين كليات الأزهر 2022

حيث قد أعلنت جامعة الأزهر عن تاريخ فتح نافذة التحويل بين كليات الأزهر للعام الدراسي الجديد 2022-2023 للسماح لجميع الطلاب بالانتقال من الكلية التي التحقوا بها من خلال نتيجة التنسيق إلى كلية أخرى يرغب الطالب في الدراسة فيها. هنا مزيد من التفاصيل في الفقرات التالية.

التحويل بين كليات الأزهر 2022- 2023

فرصة الانتقال بين كليات الأزهر 2022-2023 هي الفرصة الأخيرة للطلاب لتغيير مخرجات التنسيق والانضمام إلى الكلية التي يرغبون في دراستها في العام الدراسي الجديد. هذه الفرصة متاحة لجميع طلاب الكليات العلمية والأدبية على حد سواء من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم العالي.

اليكم موعد فتح باب التحويل

حيث قد أوضحت جامعة الأزهر ، أن نافذة الانتقالات افتتحت اعتبارًا من اليوم الخميس 22 سبتمبر ، عبر موقع التنسيق أو عبر موقع بوابة مصر الرقمية ، وأن الباب سيفتح في اليوم التالي ، أي الجمعة 23 سبتمبر

وسيتم إغلاقه ، في تمام الساعة السابعة مساءً. في الكليات المتوفرة المتوافقة مع العدد الإجمالي الذي وصل إليه الطالب والحد الأدنى المعلن عنه مسبقًا ، وكذلك حسب المنطقة الجغرافية

التي ينتمي إليها طلاب المستوى الأول والثاني الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم إلكترونيًا خلال هذه الفترة يسمح لكتابة رغباتهم على الموقع الرسمي.

اليكم رابط التحويل بسهولة

  • أولاً الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هنــــا.
  • ونقوم باختيار قائمة خدمات الثانوية الأزهرية.
  • ونضغط على أيقونة التحويل بين كليات الأزهر.
  • ونقوم هنا بإختيار الكلية التي تريد التحويل إليها.
  • و نقوم بالنقر على أيقونة “تحويل”.
  • ويجب أن نقوم بطباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب.
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .