الأربعاء إجازة رسمية لجميع الموظفين والطلبة بأمر الملك سلمان

صرح الملك سلمان بن عبد العزيز , ان الأربعاء إجازة رسمية لجميع الموظفين والطلبة و ذلك بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم , اليكم تفاصيل الخبر أعزائي القراء في السطور التالية .

الملك سلمان بن عبد العزيز

- من الجدير بالذكر قد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، أن يكون الأربعاء إجازة لجميع الموظفين والطلبة.

- و في هذا السياق ان القرار الذي يأتي بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في المونديال ، يشمل جميع العاملين الوطنيين والخاصين ، وكذلك الطلاب والطالبات من جميع المستويات التعليمية.

- و لا يمكننا ان ننكر ان السعودية قدمت شوطًا ثانيًا رائعًا ، حيث سجلت هدفين متتاليين بعد الاستراحة ، بفوزها على الأرجنتين 2-1 في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء.

- ومنح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين بعد عشر دقائق من ركلة جزاء ، لكن السعودية ارتدت بشكل مفاجئ بعد ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول.

- وفي الختام أدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48 وبعد خمس دقائق وضع سالم الدوسري السعوديين في المقدمة بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة وسط حماسة الجماهير السعودية في استاد لوسيل فأشعلت النار.