التخطي إلى المحتوى
انطلاق أكبر حملة تنظيف الشواطئ بالغردقة من المخلفات
تنظيف الشواطئ تزامنا مع قمة المناخ

أطلقت مدينة الغردقة أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالتعاون مع الاتحاد العام لشباب عمال البحر الأحمر بقيادة خالد الجهيني رئيس اتحاد شباب البحر الأحمر بالتنسيق مع مجلس مدينة الغردقة و مشاركة عدد من المتطوعين الشباب والاجانب المقيمين بالغردقة. استهدفت الحملة ، برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، عددًا من الشواطئ العامة لتوعية المواطنين بمشكلات القمامة البحرية وأثرها على البيئة والحياة البحرية ، وتزامنت مع قمة المناخ تستضيفها مصر معا شرم الشيخ.

تنظيف الشواطئ تزامنا مع قمة المناخ :

قال الجهيني اليوم الاثنين ، إن الحملة تهدف إلى تنظيف الشواطئ تزامنا مع قمة المناخ وتوعية المواطنين على الشواطئ بأهمية حماية البيئة وكيف يمكنهم إحداث أثر إيجابي. وتقديم مساهمة فعالة من أجل الحد من الآثار السلبية للتغير المناخي في إطار استعدادات مصر لمؤتمر المناخ في نوفمبر المقبل ، تستهدف الحملة جميع مدن المحافظة وتتبع تعليمات عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد العام للشباب المصري.

اكبر حملة نظافة على شواطئ الغردقة :

شهدت مدينة الغردقة حملة نظافة ممتدة خلال الساعات الماضية شاركت فيها غرفة المشروعات السياحية ، وجمعية الحفاظ على البيئة ومحميات البحر الأحمر ، ومديرية التربية والتعليم ، ومديرية الشباب والرياضة ، والتي تزامنت مع يوم النظافة العالمي. وتضمنت الحملة تنظيف الشواطئ العامة والجزر الطبيعية والمناطق السكنية ، وتمكنت الحملة من جمع 40 طنًا من القمامة على الشواطئ.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .