التخطي إلى المحتوى
اليكم تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للالتحاق بالجامعات والمعاهد
اليكم تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للالتحاق بالجامعات والمعاهد

ننشر تنسيق الدرجات المهنية لجميع الإدارات على الصفحة الرسمية لبوابة التنسيق الإلكترونية. بعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 يبدأ جميع الطلاب وأولياء الأمور بالتساؤل عن تنسيق الدرجات المهنية الدبلومات وطرق تسجيل الأمنيات على الموقع الرسمي لبوابة التنسيق الإلكترونية التي تتعامل مع تسجيل الرغبات لجميع الأقسام ، من التنسيق الثانوي إلى التنسيق المهني

تعرف على موعد تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية

حيث من المقرر أن يكون الخامس عشر من الشهر الجاري ، سبتمبر ، هو أول يوم يبدأ فيه تسجيل الرغبات لتنسيق الدبلومات الفنية على الموقع الرسمي لبوابة التنسيق الإلكترونية ، بحسب وزارة التعليم العالي والعلوم. إجراء بحث رسمي للطلاب الحاصلين

على دبلومات من الكليات التقنية والدبلومات من المدارس الفنية الثانوية ، بإجمالي 75٪ أو أكثر من إجمالي عدد شهادات البكالوريا المهنية ، قد يلتحقون ببعض كليات الجامعات الحكومية المصرية عند تقديمهم إلى هيئة التنسيق المهنية. دبلومات عام 2022 ، بحسب المجلس الأعلى للجامعات.

اليكم رابط تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022

حيث يبحث جميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور عن طريقة مباشرة لتسجيل رغباتهم في الفترة الحالية من خلال الموقع الرسمي لبوابة التنسيق الإلكترونية بمجرد فتح باب التسجيل وهذه الطريقة هي:

  • اولا الدخول الى الموقع الرسمى للتنسيق الالكترونى
  • ثم يختار خدمات تنسيق الدبلومات الفنية 2022
  • ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به
  • و يقوم بكتابة الرقم السرى الخاص به
  • ويقوم بادخال رغباته بالترتيب ويختار اول رغبات الكليات التى يريدها الطالب او الطالبة


تابعوا كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .