الهيئة المالية السعودية تعلن إدراج وبدء تداول أسهم كابلات الرياض بالسوق الرئيسية في السعودية

لقد قامت هيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية بالاعلان عن إدراج وتداول أسهم شركة كابل الرياض. يتم ذلك في الأسواق الرئيسية المرتبطة بهيئات سوق رأس المال في المملكة العربية السعودية. كانت متوفرة في فئتين ، فئة المستثمر وفئة الشركات ، فئة المشاركة. ومن بين هذه الخطوات ، سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم ، تليها عملية إدراج أسهم شركة كابلات الرياض والتداول في الأسواق الرئيسية.

إدراج وبدء تداول أسهم كابلات الرياض

لقد أصدرت هيئة أسواق المال في المملكة العربية السعودية عددًا من التفاصيل المهمة للغاية فيما يتعلق بمراحل اشتراكات كيبل الرياض في الأسواق الرئيسية. ومن أهم هذه التفاصيل الإعلان عن الإدراج وانطلاق الرياض. بما أن للكابلات أسهم في أسواق رئيسية ، يسعدنا إبلاغ مشتركينا عبر موقعنا الإلكتروني بتفاصيل إدراج أسهم شركة كابلات الرياض وافتتاح التداول يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر. يوصف اليوم الخامس والعشرون من شهر جمادى الأولى عام 1444 هـ 2022 م على النحو التالي:

  • حدود التذبذب السعرية في الثلاث الأيام الأول يكون بنسبة ال30%، وبداية من اليوم الرابع تطبق حدود تذبذب سعرية ثابتة بنسبة ال10%.

رمز إدراج أسهم كابلات الرياض وتداولها

نشرح من خلال موقعنا الإلكتروني لمشتركينا الأعزاء رمز تسجيل وتداول أسهم كيبل الرياض في الأسواق الرئيسية المرتبطة بهيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية. يتم تقديم هذا على النحو التالي:

  • رمز إدراج أسهم كابلات الرياض وتداولها المحلي: ال4142.
  • رمز إدراج أسهم كابلات الرياض وتداولها الدولي: ال SA15LGLI0N19.

سعر سهم شركة كابلات الرياض

من خلال مقالنا نطلع قرائنا الأعزاء على أسعار الأسهم ليوم الاثنين الموافق 25 من شهر جمادى الأولى الموافق 19 ديسمبر 2022 م وسعر سهم شركة كابلات الرياض وقت افتتاح التداول. بالنسبة لعام 1444 هـ ، سيظهر على النحو التالي:

  • سعر سهم اكتتاب شركة كابلات الرياض يبلغ ال43 ريال سعودي.