أعلان المواساة عن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصر

في مقال اليوم سوف ننقل لكم تفاصيل خبر أعلان شركة "المواساة" عن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصر , سوف نتعرف علي الاسباب في السطور التالية

شركة المواساة للخدمات الطبية


-من الجدير بالذكر قامت شركة المواساة للخدمات الطبية بأعلان رسميا عدم اكتمال شراء جميع الأسهم من مالك شركة مستشفى البروتوكول الدولي بجمهورية مصر العربية.

-و في هذا السياق قد قدمت شركة المواساة أسبابها عن عدم أكمال الصفقة , حيث صرحتالشركة اليوم في بيان لها إن البائع فشل في استكمال أعمال العناية الواجبة لشراء كامل حصة مالك شركة مستشفى البروتوكول الدولي بجمهورية مصر العربية ، بموجب شروط مذكرة التفاهم. التفاهم والرغبة في عدم إغلاق الصفقة ، تقرر تعليق العمل على مذكرة التفاهم. 2022 م.

-كما أضافت أن شركة المواساة للخدمات الطبية تحتفظ بجميع الحقوق القانونية للبائع عبر قنواتها الرسمية وأوضحت أن الانعكاسات المالية والتطورات الهامة المتعلقة بمذكرة التفاهم سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

-و في الختام قد صرحت شركة المواساة للخدمات الطبية - "المواساة" إنها وقعت مذكرة تفاهم غير ملزمة لشراء 100٪ من أسهمها من مالكي شركة مستشفى البروتوكول الدولي ، وهي شركة مصرية عامة محدودة. وأضاف المواساة أنه بعد التوصل لاتفاق نهائي ، مقابل نقود ، ستكون الشركة مملوكة بنسبة 100٪ بعد استكمال أعمال العناية الواجبة.