الموارد البشرية زيادة راتب الضمان المطور عن مبلغ الاستحقاق لكافة المستفيدين

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، زيادة راتب ضمان الدول المتقدمة عن المبلغ الأصلي لجميع مستحقات المستفيدين في المملكة العربية السعودية للأسباب البسيطة الموضحة أدناه. سبق أن نشرنا جداول الرواتب الرسمية والأساسية المعتمدة من قبل الجهات المسؤولة عن مدفوعات التقاعد والخصومات. بالنسبة للحسابات المصرفية للمواطنين ، أوضح الجدول أن الحد الأقصى للرسوم الجمركية هو 5000 ريال ، لكنها تزداد لهذه الأسباب وهذه القيم مفصلة أدناه.

أسباب زيادة راتب الضمان المطور

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالكشف عن زيادة رواتب مضمونة تم تطويرها لهذا السبب للمستفيدين من البرنامج. وذلك لأن الرواتب تختلف حسب عدد أفراد كل عائلة. معدل ضريبة الدخل للعائل والمستفيد الرئيسي للأسرة هو 1100 ريال سعودي ومعدل الضريبة لأفراد الأسرة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا هو 500 ريال سعودي ويمكنك استخدام حاسبة التقدير لمعرفة مبلغ الاستحقاق الشهري الأساسي.

وأضافت الوزارة أن وجود دعم للكهرباء والغذاء يمكن أن يزيد الرواتب ويكون له أثر إيجابي على المستفيدين حيث يبدأ دعم المواد الغذائية للفرد بقيمة 84 ريال سعودي. علاوة على المعاش الأساسي ، سيتم دفع فاتورة الكهرباء من 72 ريالًا سعوديًا ، والتي ستزداد أيضًا. بالتدريج بزيادة عدد الأفراد في كل أسرة ، فإنه يضيف إلى المقدار الأساسي للاستحقاق وهو سر زيادة الراتب الأساسي للمستفيدين.

هل يوجد مكرمة ملكية جديدة للضمان؟

بينما قام العديد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنشر خبر المكافأة الملكية الجديدة للمستفيدين من الضمان من راعي الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، ووزارة الموارد والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشكل سريع. أنكر كل شيء. يؤكد الخبر أنه لن تكون هناك زيادة مضمونة في الرواتب وأنه سيتم دفعها وفقًا لجدول الرواتب الأصلي المنشور مسبقًا على الموقع الرسمي ، والمتوفر بالفعل من خلال منصات المساعدة والحماية الاجتماعية ، وكل ذلك على الشبكات الاجتماعية. إنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة التي يتم تداولها.