الموارد البشرية تقدم توضيح عاجل بشأن صرف مكرمة ملكية 1500 ريال لمستفيدي الضمان المطور

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ، وفق محتوى تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ،بالكشف عن توضيحات عاجلة بشأن دفع تكريم ملكي جديد بقيمة 1500 ريال للمستفيدين من التأمين الذي تم تطويره هذا الشهر. وردت الوزارة على استفسارات المواطنين على تويتر وحلت المشكلة من خلال شرح الرواتب الواجب دفعها في موعد محدد وهو اليوم الأول من الشهر في التقويم الميلادي.

حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان المطور

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية 1500 ريال للمستفيدين من الضمانات المطورة هذا الشهر ، 11000 ريال للمعالين اثنين لواحد و 500 ريال للمعالين ، وقد ارتبطت هذه الشائعات بالتواصل الاجتماعي. الاتصالات. قادمة من موقع رائد. تأتي هذه الشائعات من رواد موقع التواصل الاجتماعي ، خاصة في ظل الزيادات الأخيرة التي تم تطبيقها على جميع الأفراد المفرج عنهم حديثًا من النظام الأمني ​​القديم والمحولين إليه. وقد تم تطويره لهذا الغرض وفقًا لجدول المرتبات الرسمي المعتمد أدناه.

وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، إن كل الأخبار المتداولة عن التخفيضات الجديدة للرواتب بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز ، راعي الحرمين الشريفين ، هي مجرد إشاعات ينتشرها أفراد ليس لديهم مصادر. القيام بذلك. انتبه إلى جميع الأخبار المبلغ عنها ليس لها صحة ومصدر ، مبيناً أن الراتب المقيّد لحساب كل مستفيد مبني على الجدول أعلاه.

رواتب التأمين الفردية

لقد قامت وزارة الموارد البشرية بتقسيم رواتب التأمين الفردية حسب عدد أفراد كل أسرة. لذلك ، فإن الأسرة المكونة من فرد واحد معيل الأسرة تحصل على مبلغ 1100 ريال سعودي. إذا كان لديك أكثر من عضو واحد ، سوف تحصل على 500 ريال سعودي. ويزيد هذا بنسبة 96٪ للمعالين. و 20٪ من أصحاب الكفاءات مقارنة بالنظام القديم بضمانات ، وتعتبر هذه الزيادة هي الزيادة الوحيدة التي تقررها الوزارة للمستفيدين ، وفي 1 كانون الثاني (يناير) سيتم دفع رواتب المواطنين مطلع الشهر المقبل ابتداء من رأس السنة الميلادية الجديدة ، يستمر التبادل في ساعة خاصة من اليوم ، والتي تصادف يوم الأحد.