التخطي إلى المحتوى
المخالفات المرورية 2022 بلوحة الأرقام .. خطوات الاستعلام وتقديم شكوى
خطوات الاستعلام عن الغرامات لعام 2022

يقدم موقع مكتب المدعي العام خدمات مرورية متنوعة يمكن للمواطنين الاستفادة منها بشكل كبير دون انتظار في طوابير للقيام بخدمات خاصة مختلفة ، سواء كانت استعلام عن مخالفات مرورية 2022 مع لوحة ترخيص أو دفع تعويضات فورية أو عرض شكاوى حول المخالفات. استمرارًا لمواضيع الخدمة المتنوعة التي توفرها للقراء بشكل مستمر ، نراجع خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2022 برقم لوحة الترخيص وطريقة تقديم الشكوى على النحو التالي:

خطوات الاستعلام عن الغرامات لعام 2022 بواسطة لوحة الترخيص

استفسر عن المخالفات المرورية من خلال الموقع الرسمي للمدعي العام عند الدخول إلى الموقع واضغط على علامة خدمات المرور.

حدد حقل الاستعلامات وانقر فوق خانة استمرار.

اختر ما تريد سواء كانت مخالفة لتسجيل مركبات أو مخالفة لرخصة القيادة.

للاستعلام عن مخالفات ترخيص المركبات ، أدخل رقم الترخيص ثم انقر على مربع إجمالي المخالفات.

عند اختيار مخالفات رخصة القيادة يتم كتابة المطلوب بغض النظر عما إذا كان هو رقم الرخصة ونوع الرخصة والمحافظة ووحدة الترخيص. ثم انقر فوق إجمالي الانتهاكات.

وبذلك تظهر المخالفات على السيارة بأكملها أو على رخصة القيادة إن وجدت.

كيفية تقديم شكوى بشأن المخالفات المرورية

في حالة رغبة المواطن في التقدم بشكوى بشأن مخالفات مرورية ، يمكنه الذهاب إلى نفس الموقع الإلكتروني لمكتب المدعي العام واختيار خانة "خدمات المرور".

اضغط على خانة الشكوى واتبع الخطوات السابقة للاستعلام عن المخالفات المرورية. بعد عرض العدد الإجمالي للانتهاكات ، انقر فوق طلب لتقديم شكوى.

سيظهر بعد ذلك رقم للطلب ، والذي سيتم حفظه لتمكين التحقق من حالة الطلب أيضًا عبر مربع طلب المتابعة على موقع المدعي العام.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .