مجلس الأمة
مجلس الأمة

الرئيس الغانم: الخطط الصهيونية لضم غور الأردن يجب أن تقابل بموقف عربي ودولي حاسم.

وفي هذا السياق دعا مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة  كل من  المجتمع العربي والدولي  الى الوقوف ضددالخطط الاحادية للعدو الصهيوني لضم غور الاردن موضحا اهمية الانطلاق من مواقف الرفض التي أطلقها المجتمع الدولي مؤخرا.

وصرح الغانم  إن الغطرسة الإسرائيلية في المضي قدما باجراءات ضم غور الاردن الباطلة يجب أن تقابل بمواقف عربية ودولية عملية تترجم رفض المجتمع الدولي القاطع بتجاوز قرارات الشرعية الدولية وخاصة تلك المتعلقة بالاراضي التي احتلتها اسرائيل عام ١٩٦٧.

كما اضاف الغانم أحيي كل المواقف العربية والاسلامية والدولية الرافضة وأخص بالذكر الموقف الأردني الواضح بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعنى بهذا الملف بشكل خاص بحكم التاريخ والجغرافيا" موضحا  اهمية العمل العربي بالتنسيق مع الشركاء الدوليين الذين عبروا عن رفضهم لتلك الخطوة الاحادية المتغطرسة.

وانهى الغانم حديثة قائلا باسمي ونيابة عن اخواني اعضاء مجلس الأمة الكويتي نؤكد رفضنا التام لتلك الخطوات و الممارسات العدائية واستعدادنا للعمل مع البرلمانات العربية والصديقة في كل محفل برلماني قاري ودولي لفضح الممارسات الصهيونية وتشكيل رأي عام شعبي دولي ضد تلك الممارسات هذا وفقا لما نشرته صحيفة القبس