القبض على شخص مطلوب في قضايا منظورة بمنطقة مكة بعد تهديده للأمن

في حديثنا اليوم سوف نتحدث عن خبر القبض علي ى شخص مطلوب في قضايا منظورة بمحافظة تربة في منطقة مكة , حيث ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة، القبض على شخص مطلوب في قضايا منظورة في محافظة تربة، موضحة أنه خالف كذلك نظام مكافحة جرائم المعلوماتية أثناء القبض عليه. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

القبض على شخص مطلوب في قضايا منظورة

و لقد قامت شرطة منطقة مكة المكرمة بأعلان عن القبض على شخص مطلوب في قضايا منظورة في محافظة تربة، وقام بتهديد رجال الأمن وصورهم ونشر ذلك في وسائل التواصلر, وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة (وفقًا لحساب الأمن العام على موقع تويتر)، إنه أثناء إنفاذ جهة الضبط في محافظة تربة، أمرت النيابة العامة بالقبض على أحد المتهمين كونه مطلوباً في عدة قضايا منظورة , وتابع قائلًا إنه لم يتجاوب مع رجال الأمن، وهددهم، وصور ذلك ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

شرطة منطقة مكة

و تجدر الاشارة الي انه قد أوضح متحدث شرطة منطقة مكة، أن ما قام به المتهم يعتبر من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمعاقب عليها وفق نظام مكافحة جرائم المعلوماتية لمساس ذلك بالنظام العام , وأشار المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، إلى أنه جرى إيقاف المتهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، كما جرى إحالته إلى النيابة العامة.