كشف الطيران الإماراتي النقاب عن مجموعة من التدابير والإجراءات الإضافية والتي من شأنها إرساء المعايير المبتكرة للصحة والسلامة على مستوى الصناعة في كافة الأجواء وعلى الأرض. ...

حيث قامت الناقلة الإماراتية بتطبيق هذه الإجراءات، التي تهدف لحماية الركاب والموظفين في كل مرحلة من مراحل السفر، وذلك مع استئناف تشغيل رحلات منتظمة لها ل 9 وجهات.

فيما قال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات بطيران الإمارات: «بان تطبق طيران الإمارات مجموعة كاملة من الإجراءات في كل مرحلة من مراحل الرحلة من أجل تعزيز نظافة وكذلك تعقيم كافة نقاط الاتصال ولضمان صحة وسلامة موظفينا وعملائنا، مشيرا انه على الرغم من أن قلة احتمالات التقاط عدوى على متن الطائرة، إلا أننا لا ندخر جهد بمراجعة وإعادة تصميم لكل مرحلة، بداية من إنهاء إجراءات السفر على الكاونترات وحتى نزول العملاء من الطائرة في صالة الوصول، حيث يسهم كل إجراء نقوم بتطبيقه في مزيد من تقليل المخاطر، فهدفنا الأول هو تعزيز سلامة السفر وجعله آمن لأبعد الحدود».
    
وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بطيران الإمارات: «نحن نعمل مع كافة الجهات ذات الصلة في دبي، بما فيها سلطات المطار والصحة والهجرة والطيران المدني، لتحقيق أعلى معايير الصحة والنظافة والسلامة، وسنواصل مراجعة الإجراءات والاستعانة بجميع نصائح الخبراء قبل اعتماد أي تغيير او تطوير، ومع استمرار جائحة كورونا، فإننا على إدراك ودراية بتأمين حاجتنا للتكيف مع مختلف الممارسات في أنشطتنا اليومية.