الشيخ خليفة
الشيخ خليفة

رسالة عاجلة من الشيخ خليفة لكافة المقيمين والمواطنين بالدولة، معلنا فيها اعتزازه بالقوات المسحلة وقائلا: "قواتنا المسلحة ستظل على الدوام القوة الحارسة والدرع الحامية لعزة هذا البلد ورفعته"

وفي هذا السياق وجه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة  صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كلمة في الذكرى الرابعة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة اعرب فيها عن تحتيته واعتزازه بابناء الامارات الأبطال العائدين من أرض اليمن، وأكد أن قواتنا المسلحة ستظل على الدوام القوة الحارسة والدرع الحامية لعزة هذا البلد ورفعته.

وقال سموه لقد صدقتم ما عاهدتم الله والقيادة والوطن عليه، وشاركتم بكفاءة وفاعلية في إنجاح مهام قوات تحالف دعم الشرعية وقدمتم الجريح و الشهيد فأثبتم ولاء وانتماء وشجاعة".

هذا وقد حيا  سموه الضباط والجنود.. أبناء وبنات الإمارات، قائلا : "إننا فخورون بكم، مطمئنون لجاهزيتكم، ماضون في دعمكم، وفي ذكرى هذا اليوم العظيم من هذا العام الذي يتزامن مع ظرف صعب يشهده العالم بأسره نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد نرفع الأيادي ترحماً على أرواح الضحايا في جميع الدول، داعين للمصابين في كل مكان بتمام الصحة وموفور العافية، ومعربين عن التقدير لأبناء وبنات وطننا العاملين بجد وإخلاص في جميع ساحات البذل والعطاء هذا وفقا لما نشرته وكالة الانباء الاماراتية