التخطي إلى المحتوى
السلم التعليمي الجديد في السعودية 1444
السلم التعليمي الجديد في السعودية 1444

حيث يعتبر فيه موعد السداد ذا أهمية كبيرة لشريحة واسعة من الأشخاص المشاركين في العملية التعليمية ، سواء كانوا إداريين أو معلمين. بجميع درجاتها تعلن عن كافة تفاصيل الرواتب ضمن مسؤوليتها. وهي مسؤولة عن تقديم الدعم الكامل لهم لتحسين التعليم في المملكة من خلال تزويد المعلمين بما هو ضروري لتمكينهم من الوصول إلى الطلاب على أعلى مستوى.

اليكم السلم التعليمي الجديد في السعودية 1444

وظيفة مساعد معلم

  • تبدأ الرواتب من 5200 ريال سعودي للدرجة الأولى وحتى 6700 ريال سعودي للدرجة السادسة

وظيفة معلم ممارس

  • تبدأ الرواتب من 7670 ريال سعودي للدرجة الأولى وحتى 10070 ريال سعودي للدرجة السادسة.

وظيفة معلم متقدم

  • تبدأ الرواتب من 9950 ريال سعودي للدرجة الأولى وحتى 12650 ريال سعودي للدرجة السادسة.

وظيفة معلم خبير

  • تبدأ الرواتب من 12650 ريال سعودي للدرجة الأولى وحتى 15650 ريال سعودي للدرجة السادسة.

العلاوات السنوية للمعلمين

حيث قد تختلف العلاوة السنوية الخاصة بالعاملين في التعليم السعودي باختلاف الدرجة الوظيفية الخاصة بهم، حيث تبدأ العلاوة من مبلغ 300 ريال سعودي للموظفين بالدرجة الأولى بصفة وظيفة مساعد معلم، لتصل حتى مبلغ 600 ريال سعودي

خاصة بالدرجة السادسة لنفس الوظيفة، أما عن وظيفة معلم ممارس تبدأ العلاوة السنوية من مبلغ 500 ريال سعودي للدرجة الأولى لتصل إلى 540 ريال سعودي خاص بمعلم ممارس من الدرجة السادسة والدرجة الأولى من وظيفة معلم متقدم تبلغ العلاوة السنوية له 560 ريال سعودي، وتتزايد لتصل إلى 680 ريال لوظائف الدرجة السادسة من معلم متقدم.

تعرف على موعد صرف رواتب المعلمين 1444

وزارة المالية السعودية حيث قامت بتحديد الموعد الخاص بصرف رواتب العاملين في الجهات الحكومية ومن بينهم العاملين بالعملية التعليمية.و من المقرر أن يتم إيداع المبالغ النقدية الخاصة بالرواتب في حساباتهم البنكية في27من الشهر الميلادي.وفي حال تم تصادف مع يوم إجازة رسمية يتم تأجيل اليوم أو تقديمه وفقاً للقوانين المعمول بها بالمملكة.

تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .