طيران
طيران

السعودية تطرح قرار عاجل وهام يتعلق بالرحلات الجوية الدولية والداخلية وحركة التنقل الداخلي بين المناطق.

بعد مرور الاسابيع طويلة ومجهدة على كافة دول العالم وحظر شبه كلي في كافة مناطق العالم بسبب تبعات وآثار جائحة كورونا قام الـمتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية،قبل ساعات بالكشف عن أن المملكة العربية السعودية قامت بتمديد تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية لحين  إشعار آخر.

وقامت السلطات السعودية باستثناء الحالات الطارئة وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد متصل فقد تابع المتحدث، في مؤتمر صحفي نقلته وكالة”واس”، أن خدمات القطارات والحافلات وسيارات الأجرة ستبقى أيضا معلقة وسيواصل موظفو الحكومة العمل من المنزل.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة  العربية السعودية قد سجلت اليوم 1223 حالة إصابة جديدة بالمرض في الأربع والعشرين ساعة الماضية مما يرفع إجمالي الإصابات فيها إلى 17522.

ومن جانبه فقد شدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية على استمرار منع التنقل بين مناطق المملكة والدخول لها او الخروج منها ، اضافة لاستمرار منع الدخول والخروج من المدن التي سبق وان تم منع الدخول والخروج منها مثل الرياض وغيرها من المدن التي اعلن عنها سابقاً

وبهذا الصدد فقد اكد على استمرار تعليق الحضور لمقرات العمل وتعليق صلاة الجماعة في الجوامع والمساجد مبيناً ان القرارات السابقة لا تزال سارية لحين صدور قرارات تعلن ايقافها، بحسب ما نشرته صحيفة سبق.