السعودية اليوم نهاية اكتتاب لين الخير للتجارة في السوق الموازية نمو بالسعودية

لقد قامت شركة تداول السعودية ، اليوم بأعلان إنهاء اكتتابها في شركة لين الخير التجارية. يتم تقديم الاكتتاب كما هو الحال في كل مرحلة من مراحل السوق الموازية نمو ، التابعة لهيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية. فئة واحدة فقط وهي فئة المؤسسات والشركات وهي فئة المشاركة وهي صناديق الاستثمار والمستثمرون الأجانب القانونيون وغير الطبيعيون والمستثمرون الخليجيون وتستخدم هذه الفئة لإنشاء دفتر الطلبات الذي تديره العملية. في نهاية فترة طرح شركة لين الخير التجارية في السوق الموازية ، سيتم التخصيص النهائي للأسهم المطروحة ، وبعد ذلك يتم إعادة الفائض ، وبعد ذلك سيتم طرح أسهم شركة لين الخير للتجارة. المدرجة ، يتم تداولها. .

نهاية اكتتاب لين الخير للتجارة

كشفت "تداول" السعودية وسلطات سوق رأس المال في المملكة العربية السعودية عن عدد من التفاصيل المهمة للغاية بخصوص عملية الاكتتاب العام لشركة لين الخير التجارية. ومن أهم هذه التفاصيل إعلان لين الخير عن انتهاء الاكتتاب. أعلنت شركة خير للتجارة انتهاء فترة الاكتتاب للمؤسسات والشركات اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 ، أي الحادي والعشرين من شهر الجماد الأول لعام 1444 هـ ، عقب إعلان مدير شركة يقين كابيتال. الاكتتاب العام والتداول السعودي يمددان فترة الاكتتاب في شركة لين الخير التجارية بعد أن كان من المفترض أن تنتهي في 8 ديسمبر 2022 م الموافق 14 من الشهر الأول من عام 1444 هـ.

موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم لين الخير

بعد تمديد فترة الطرح لشركة لين الخير التجارية ، سيؤدي ذلك إلى تمديد تاريخ الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم شركة لين الخير التجارية ، وعند الاقتضاء ، إعادة أي فائض إلى الأسهم المتبقية. حقل الأرز. من خلال مقالنا، نود إبلاغ مشتركينا الأعزاء بتاريخ الإعلان عن التخصيص النهائي لاشتراكات لين الخير للتجارة وهو موضح كالتالي: -

  • يتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم يوم ال20 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال26 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ.
  • وبناءا عليه يكون موعد رد الفائض للأسهم المتبقية إن وجد يوم ال22 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال28 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ.