الخطوط السعودية الجوية
الخطوط السعودية الجوية

أعلنت شركة الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية، عن توفر عدد من وظائف العمل الإدارية، وأشارت بأن فرص العمل للرجال والنساء، تحت مسمي وظيفي «مشرف مجموعة خدمات الطيران»، في المدينة السعودية «جدة».

وأشارت الخطوط الجوية السعودية، على أن هناك شروط خاصة للمتقدمين للوظائف، وأهم هذه الشروط أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في التخصصات الإدارية أو درجة الدبلوم، بالإضافة إلى ضرورة حصوله على دورة متخصصة في أحد المجالات الخاصة بـ "خدمة الطيران"، وخدمة الضيافة، والسلامة، أو المجالات ذات الصلة بها.

وفي السياق ذاته، أشارت الخطوط السعودية أنه يوجد عدد من المزايا في حال قبول المتقدمين على الوظيفة، تضمنت كلا من (بدل نقل وبدل سكن وراتب شهري، وتأمين طبي للمقبولين وعائلاتهم.

وبالنسبة إلى الوثائق المطلوبة من المتقدمين على الوظيفة، قد شملت كلا من (الـ CV للمتقدم، وصورة البطاقة أو الهوية ويشترط أن تكون سارية المفعول، مؤهل الدراسة العلمي، صورة المعادلة للمؤهلات في حال الحصول عليها خارج السعودية.

وأضافت خطوط الطيران السعودية، بأن التقديم سوف يظل مفتوحا حتى يوم الأربعاء القادم، الموافق 24 فبراير 2021، ويمكنكم التقدم على الوظيفة من خلال هذا الرابط" bit.ly/3rL6zIb.