التخطي إلى المحتوى
الحصول علي مساعدة من الديوان الملكي الهاشمي
الديوان الملكي الهاشمي

حيث أفاد الديوان الملكي الهاشمي بأن الأردنيين الراغبين في الحصول على دعم مالي من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين يمكنهم إرسال خطاب لطلب الدعم المالي من الديوان الملكي الهاشمي وأن الديوان الملكي الهاشمي يعتزم تقديم الدعم المالي للعائلات والأشخاص ذوي الدخل المحدود ، من ذوي الدخل المتوسط ​​والفقير ، يسمح بتقديم طلب إلى الديوان الملكي الهاشمي.

تقديم طلب للحصول على المساعدة من الديوان الملكي الهاشمي

وأوضح الديوان الملكي الهاشمي ، نقلاً عن الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، أن هذه المساعدة مخصصة فقط للمواطنين الأردنيين لأنها تهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين الأردنيين. لذلك إذا كنت أردنيًا ، يمكنك تقديم طلب للحصول على مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي.

طريقة كتابة طلب للحصول على المساعدة المالية من الديوان الملكي الهاشمي

إلي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن

تحيه طيبه وبعد

أتقدم لكم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي وذلك لأني احتاج إلي هذه المساعدة نظراً لأني أمر بظروف ( وتقوم بذكر الظروف التي تستوجب الحصول علي مساعدة من الديوان الملكي الهاشمي).

ارجوا التكرم والموافقة علي قبول طلبي للحصول علي المساعدة المالية.

الاسم /

رقم الهاتف/

البريد الإلكتروني/

العنوان /

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

سيتم الرد على الطلب الذي تقدمه إلى الديوان الملكي الهاشمي بعد تحديد ما إذا كان يحق لك الحصول على المساعدة أم لا وسيتم الاتصال بك باستخدام وسائل الاتصال التي ذكرتها في طلبك للحصول على المساعدة من الملك بعد الله الملك الثاني لديها الأردن ورئيس الديوان الملكي الهاشمي.

عنوان إرسال طلب الحصول علي المساعدة المالية من الديوان الملكي الهاشمي الأردني

وضح الديوان الملكي الهاشمي بأنه عند التقدم بطلب للحصول علي مساعدة مالية من خلاله لابد أن يقوم الراسل بإرسال الطلب علي العنوان الآتي.

الديوان الملكي الهاشمي – رغدان، الهاشمي الجنوبي – عمان، الأردن.

بمجرد تقديم طلب للحصول على المساعدة ، سيقوم مسؤولو الديوان الملكي الهاشمي بمراجعة طلبك وتحديد أهليتك وجدارة المساعدة التي تحتاجها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فسيعمل الديوان الملكي معك بشأن وسائل الاتصال التي ذكرتها سابقًا عند طلب المساعدة.

اليكم رابط الموقع الرسمي للديوان الملكي الهاشمي

وإذا أردت أن تقوم بالدخول علي موقع الديوان الملكي الهاشمي فقم بالضغط علي الرابط السابق في هذه الفقرة, حيث بعد الدخول علي الموقع الرسمي للديوان الملكي يمكن أن تقوم بقراءة كل الشروط والأحكام الذي تتعلق بالمساعدات المختلفة التي يقدمها الديوان الملكي مثل المساعدات المالية.

اليكم شروط التقديم علي المساعدة المالية

وضع الديوان الملكي الهاشمي عددًا من الشروط التي يجب أن تنطبق على أي شخص يتقدم للحصول على هذه المساعدة ، وقد تم وضع هذه الشروط لقياس جميع المرضى الذين يتقدمون للحصول على العلاج المجاني على نفقة الدولة. ، ويتم تنفيذ هذه المتطلبات.

  • يشترط أن لا يكون المريض منتفع بالتامين الصحي, أي لا يكون مسجل ضمن مساعدات التامين الصحي.
  • ويتم إحضار المريض أو احد اقرباه من الدرجة الأولي.


تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .