مديرية الجوازات السعودية
مديرية الجوازات السعودية

جددت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية دعواتها لكافة الوافدين بالسعودية، بضرورة القيام بتسجيل البصمات الخاصة بهم. 

وطالبت الجوازات السعودية، جميع المقيمين في السعودية، الذين لم يقوموا بتسجيل بصماتهم وبصمات ذويهم ومرافقيهم، بسرعة التوجه إلى إدارات الجوازات وتسجيلها.

وأشارت الجوازات السعودية، بأنه يجب علي الوافدين القيام بهذا الأمر، من أجل تفادي إيقاف السجلات الخاصة به على الحاسب الآلي، بالإضافة إلى الإستفادة من الخدمات المتعددة التي تقدمها مديرية الجوازات.

ووجهت في السياق ذاته مديرية الجوازات بالمملكة، تحذير للوافدين في السعودية، من إيقاف السجلات الخاصة بهم، في حال عدم قيامهم بتسجيل البصمة في النظام الآلي، بالإضافة إلى عدم تسجيل أي إجراءات مستقبلية لهم على الحاسب الآلي.

ونوهت مديرية الجوازات بالمملكة،  على تجهيز عدد كبير من المواقع الخاصة بتسجيل البصمة للوافين بالسعودية، وتتواجد هذه المقرات في كافة مناطق المملكة والمحافظات التابعة لها، وقد تم تدعيم هذه المناطق بأحدث الأجهزة المتطورة، من أجل التيسير علي المقيمين وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

وأوضحت المديرية للوافدين في السعودية، عن إمكانية معرفة مواقع تسجيل البصمة للمقيمين بالمملكة، من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها (gdp.gov.sa)، كما يمكنهم التواصل من خلال البريد الإلكتروني التابع لها على الموقع.