الان رابط نتائج اعتراضات الثالث المتوسط دور ثاني 2022

يبحث عدد كبير من الطلاب العراقيين في الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عن رابط لنتائج النداءات المؤقتة الثالثة والجولة الثانية في العراق 2022. ومن الجدير بالذكر أن نتائج المناشدات ستعلن في المحافظات. (نينوى ، الكرخ ، ذي قار ، السليمانية ، ديالى ، الرصافة ، صلاح الدين ومحافظات عراقية أخرى) وتم التواصل الكترونيا مع مديرية كل محافظة.

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022

بعد اجتياز طلبة المرحلة الاعدادية الثالثة في الامتحان ، ينتظرون حاليا نشر الرابط الخاص بنتائج الدورة الثالثة الاعدادية الثانية للجولة الثانية 2022 التي جاءت نتيجة رسوبهم في بعض الموادلذلك قدموا اعتراضات

على نتائجهم وجاءت النتيجة العراقية. صرحت وزارة التربية والتعليم بأن الاعتراضات على الطلاب في جميع المحافظات قد تمت مراجعتها بالفعل ومن خلال الفرز والتدقيق حصل العديد من الطلاب العراقيين

على درجات ولم ينجح آخرون في الحصول على أي شيء وينتظر الطلاب حاليًا معرفة نتائج اعتراضاتهم لجولة 2022 الثانية. معدل الدرجة الثالثة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في جميع محافظات العراق حيث سيتم تفصيلها بشكل منفصل في ملف PDF في كل محافظة.

اليكم رابط نتائج اعتراضات الثالث المتوسط دور ثاني 2022

حيث أعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرا تفعيل رابط نتائج الوسيط الثالث المتناقضات الجولة الثانية لعام 2022 عبر الموقع الرسمي للوزارة لإمكانية الحصول على النتائج لجميع محافظات العراق الكترونيا والاستعلام عنها بكل سهولة. وخفة بعدها باتباع الخطوات التالية:

  • اولا الدخول على موقع بوابة وزارة التربية العراقية.
  • والضغط على تبويب نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2022 الدور الثاني.
  • وادخال البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة كالاسم والرقم الامتحاني.
  • والتأكد من صحة البيانات المدخلة ثم الضغط على زر الاستعلام.