الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران

كشف الناقل الجوي الاتحاد للطيران بأبوظبي عن اضافة رحلات جديدة مع تخفيف الإمارات قيود السفر.

وفي هذا السياق اكدت شركة الاتحاد للطيران بأبوظبي انها تعنزم توسيع نطاق شبكتها إلى 58 وجهة بحلول أغسطس القادم بما يشمل واشنطن العاصمة ومومباي ودوسلدورف حيث انها ستستأنف رحلات إلى مزيد من الوجهات بعد تخفيف الإمارات قيود السفر هذا الشهر على المقيمين والمواطنين

الجدير بالذكر ان الشركة قد سيرت خلال الشهر الماضي رحلات الى 29 وجهه كما سوف تعزز رحلاتها تدريجيا بعدما جرى رفع حظر على خدمات تشمل توقف المسافرين في الإمارات لتغيير الطائرات، أو من أجل تزويد الطائرات بالوقود.

ومن جهة اخرى فقد قامت دبي فتح حدودها أمام الزائرين الأجانب بعد إغلاق حدود الإمارات في مارس آذار للحد من انتشار فيروس كورونا. ولم يُطبَق قرار دبي السماح بدخول الزائرين الأجانب في غيرها من إمارات الدولة.

وعلى صعيد متصل وبعد ان  سجلت الامارات 52 ألفا و68 حالة إصابة بفيروس كورونا و324 وفاة ولذلك تعتزم الامارات إجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد على مليوني شخص خلال الشهرين المقبلين بعد صعود معدل الإصابة مجددا في أعقاب تخفيف القيود.

تعتزم دولة الإمارات، التي سجلت 52 ألفا و68 حالة إصابة بفيروس كورونا و324 وفاة، إجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد على مليوني شخص خلال الشهرين المقبلين بعد صعود معدل الإصابة مجددا في أعقاب تخفيف القيود  هذا وفقا لما نشرته صحيفة رويترز