الامارات
الامارات

مهلة شهر لمغادرة الوافدين أصحاب هذه التأشيرات قبل تطبيق الغرامات عليهم، وفي هذا الاطار فقد تقرر منح مهلة شهراً لحملة تأشيرات الزيارة المنتهية لمغادرة الدولة دون غرامات.

وفي هذا السياق صرح العميد خميس الكعبي  انه من ضمن التحديثات التي اجراها مجلس الوزراء على القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء مارس الماضي  منح مهلة شهر للأفراد الذين انتهت تأشيرات زيارة أو السياحة الخاصة بهموذلك بتعديل أوضاعهم ومغادرة الدولة، من دون تطبيق أية غرامات عليهم.

وعلى هذا اكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أنه يتوجب على من انتهت تأشيرة زيارته إلى الدولة، تسوية أوضاعهم مغادرة الدولة خلال شهر، على اعتبار أن المجال الجوي، حالياً، بدأ في الانفتاح حيث بدأت المهله التى اعطها مجلس الوزراء أمس كما افادت الهيئة أنه  مرحب بهم في أي وقت لزيارة دولة الإمارات 

الجدير بالذكر ان الهيئة بدأت في استئناف خدماتها للمتعاملين، بدءاً من أمس، واستيفاء الرسوم المستحقة، لقاء تقديم الخدمات، لضمان حسن سير العمل، وجودة مستوى الخدمات المقدمة.

هذا وقد دعت الهيئة متعامليها من متلقي خدماتها، لتجديد بطاقات الهوية والإقامات المنتهية، من جميع المواطنين وأبناء مجلس التعاون، والمقيمين الموجودين في الدولة، والمبادرة بالتجديد، مشيرة حرصها على المتعاملين، والتزامها بتحقيق التباعد الاجتماعي، وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.