الامارات للعطلاب
الامارات للعطلاب

نظام جديد لحجز العطلات التابعة لشركة «الإمارات للعطلات» حيث كشفت الشركة عن نظام حجز مختلف لبرنامج عطلة عن طرريق إيداع 199 درهماً.

وفي هذا السياق فإن «شركة الإمارات للعطلات»، بدولة الامارات العربية المتحدة قد قامت بمفاجأة المتعاملين بتسهيلات جديدة في حجز العطلات عن طريق تعديل الإجراءات لتقدم للعملاء خيارات اضافية ذات طابع مرن أثناء حجز العطلات.

ومن جانبها فإن شركة الإمارات للعطلات التابعة لشركة طيران الإمارات المتخصصة بتنظيم الرحلات والعطلات بالداخل والخارج قد أعلنت في وقت سابق في بيان لها بعن قيامها بتعديل نظام الحجز وذلك من أجل منح العملاء فرصة ومرونة في حجز برنامج العطلة بواسطة دفع مقدم إيداع يبلغ 199 درهماً فقط.

ويأتي النظام الجديد المطروح من قبل الشركة بديلا عن دفع قيمة برنامج العطلة كاملا مقدماً.

كما كشفت شركة الإمارات للعطلات عن إضافة خدمة توفير مواعيد فيديو تمكنهم من التخطيط بشكل مسبق، كما تسمح لهم بإجراء الحجز من المنازل بشكل بسيط.

وعلى صعيد متصل فإن النظام الجديد المطروح يضمن للمتعاملين  ثبات قيمة برنامج العطلة المحجوزة تشمل رحلة الطيران مع شركة «طيران الإمارات» وبالاضافة إلى قيمة الإقامة الفندقية وكافة التنقلات.

وقد تم طرح الخدمة الجديدة لتضمن للعملاء سهولة اضافة تعديلات على خطة السفر بسبب فيروس كورونا.

من جانبها فقد أشارت شركة الإمارات للعطلات الشركة إلى إمكانية  زيارة الموقع emiratesholidays.com للاطلاع على برامج العطلات، وحجز اختيارهم، بحسب ما نشرته صحيفة الإمارات اليوم.