تأشيرة الإمارات
تأشيرة الإمارات

بالتفاصيل.. تحديد طريقة الحصول على تأشيرة الإمارات بعد كورونا، وفي هذا الإطار فإن الناقل الوطني"طيران الإمارات" قد أوضح أن كيفية إصدار تأشيرات الزيارة للدولة ستكون وفقا لـ الإجراءات العادية المعهودة قبل الجائحة.

بدأت إمارة دبي فعليا في استقبال الوافدين والزائرين بعد سيطرتها على تفشي فيروس كورونا بولسطة تطبيق الاجراءات الاحترازية والتعقيم والوعي المجتمعي، وفي هذا الإطار فإن شركة "طيران الإمارات"، وإمارة دبي قد رحبتا بالزائرين .

وكانت شركة طيران الامارات قد أعلنت من خلال بيانها الصحفي قبل ساعات أوضحت فيه إمكانية حصول السياح على تأشيرة الزيارة للإمارات.

وقد أفادت طيران الامارات في البيان الصحفي أنه باستطاعة السياح التقدم بشكل بسيط من أجل الحصول على تأشيرة للزيارة ، أو ختم التأشيرة عند الوصول وذلك إن كانوا ممن يحملون جواز سفر ضمن الـ  70 دولة ومنطقة المسموح لهم الحصول على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عند الوصول، وفقاً لأنظمة الدخول والهجرة التي كانت سارية قبل الجائحة.

ومن ناحية أخرى فقد أوضحت إمارة دبي أنها بدأت بتحديث متطلبات دخول الوافدين. بداية من من 1 أغسطس (آب) 2020، سيكون اختبار PCR الخاص بـ"كوفيد-19" وإبراز شهادة بذلك إلزامياً لجميع المسافرين العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتعين على المسافرين إلى المملكة المتحدة وأوروبا على رحلات طيران الإمارات أيضاً حيازة شهادة اختبار PCR سلبية.

ومن الجدير بالذكر أن إمارة دبي شهدت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية منذ استأنفت دبي استقبال السياح أكثر من 1.6 مليون عملية بحث عن الوجهة دبي على emirates.com، بالإضافة إلى نمو الحجوزات وأعداد المسافرين القادمين من أكثر من 30 دولة، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وماليزيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وتعمل طيران الإمارات مع سياحة دبي وشركائنا الآخرين لتوفير عروض سفر وبرامج سياحية جذابة، وسوف يتم الإعلان عن هذه العروض قريباً"، وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.