حاكم الفجيرة
حاكم الفجيرة

بالتفاصيل.. مكرمة عاجلة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة حاكم الفجيرة للمواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الأضحى

يسعى حكام الامارات العربية المنحدة دائما لانتهاز الفرص والمناسبات من أجل التخفيف والتيسير على المواطنين والمقيمين وعائلاتهم وفي هذا السياق فإن حاكم إمارة الفجيرة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، قد أصدر عدد من الاوامر بمناسبة اقتراب عيد الاضحة من اجل سعادة الاسر، حيث أمر بسرعة  الإفراج عن نحو 45 سجينا من النزلاء القاطنين في المؤسسة العقابية والإصلاحية بإمارة الفجيرة.

ووفي هذا الصدد فإن قرار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي يشمل النزلاء من الجنسيات المختلفة، وقد تم اختيارهم للاستفادة من القرار بحسب ثبوت أهليتهم بالاضافة إلى حسن السيرة والسلوك داخل المؤسسات العقابية، وقد جاء القرار بالاعفاء بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

ومن اللافت للذكر أن مكرمة حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد قد جاءت في إطار مراعاة وحرص سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على إعطاء المفرج عنهم الفرصة لبدء حياة جديدة ولإدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.

ومن ناحية أخرى فإن القائد العام لشرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قد تقدم بالشكر وجه لصاحب السمو حاكم الفجيرة على هذه المكرمة، آملا أن تغير المكرمة الكثير وتكون دافعاً ومشجعا للنزلاء المفرج عنهم للعطاء وللاستقامة، بحسب ما نشرته وكالة الانباء الاماراتية وام.