شرطة الامارات
شرطة الامارات

تحذير عاجل من الشرطة الإماراتية للمواطنين والمقيمين، وفي هذا السياق فإن شرطة أبوظبي قد حذرت من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية لـ "كوفيد-19".

تسعى السلطات الأمنية والصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وفي هذا الإطار فإن شرطة أبوظبي قد أطلقت تحذيرا هاما إلى الجمهور تحذرهم فيها من الاستهانة بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعلن عنها  والارشادات الهامة للحماية من الاصابة بفيروس كورونا.

وعلى صعيد متصل فـقد جاء تحذير شرطة أبو ظبي للجمهور بموجب القرار رقم 38 لسنة 2020 الخاص بتطبيق اللائحة الموضوعة لضبط كافة المخالفات والجزاءات والتي قد صدر الـقرار الخاص بها من مجلس الوزراء.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة قد أصدر القرار رقم 17 لسنة 2020،بوضع المخالفات المتعلقة بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وعقوباتها للسيطرة على الفيروس ومنع انتشاره مجددا بالبلاد.

ومن جانبها فقد أكدت شرطة أبو ظبي في بيانها الاخير على أنه سوف تقوم بإحالة المخالفين إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث من أجل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لمخالفتهم الاجراءات الاحترازية الموضوعة للحماية من فيروس كورونا.

ونبهت شرطة أبو ظبي على أهمية تطبيق "التباعد الاجتماعي" وتجنب "التجمعات العائلية" والالتزام بالتعليمات الوقائية للحماية من الاصابة بالفيروس أو نشره خلال عيد الأضحى المبارك، بحسب ما نشرته صحيفة الإمارات اليوم نقلا عن وكالة الأنباء الاماراتية.